المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالة زايد فى مؤتمر الشباب السادس : عالجنا مليون و800 ألف مريض بفيروس "سي"

الأحد 29/يوليو/2018 - 11:05 ص
سارة علي
طباعة
تحدث وزير الصحة، الدكتور هالة زايد، خلال مؤتمر الشباب السادس فى جلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي"، ضمن فعاليات اليوم الثاني، عن دور الوزارة في القضاء على فيروس "سي"، بالإضافة لدور الوزارة في تخفيض نسبة الزيادة السكانية.

وأكدت وزيرة الصحة، هالة زايد، فى مؤتمر الشباب السادس خلال كلمتها الافتتاحية في المؤتمر الوطني للشباب ، أن الوزارة تضم أصغر مساعد وزير من شباب خريجي البرنامج الرئاسي، مشيرة أنه يعتبر أصغر رئيس هيئة حيث يشغل رئاسة هيئة الإسعاف.

كما استعرضت الوزيرة، فى مؤتمر الشباب السادس خلال كلمتها في المؤتمر الوطني للشباب، الحديث عن دور الوزارة في تطوير منظومة التأمين الصحي، مؤكدة أن وزارتي الصحة والتعليم يتعاونا في التطوير خاصة وأن الصحة والتعليم من ركائز بناء المواطن المصري.

وأوضحت الدكتورة هالة زايد، في مؤتمر الشباب السادس ، أن تطبيق المنظومة الجديدة يتطلب تهيئة المحافظات بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن مقدمي ومتلقي الخدمة.

وأضافت أيضًا، فى مؤتمر الشباب السادس أن وزارة الصحة قامت بعمل عملية مسح لـ 5 مليون مواطن، وتم علاج نحو مليون و800 ألف مريض، كما تابعت أن القوات المسلحة تقوم الآن بتجلب الألبان الخاصة بالأطفال لحين تحقيق الوزارة اكتفائها في هذا الشأن.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads