المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر الساعة الواحدة ظهر الأحد 29/7/2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 01:00 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، اليوم الأحد ، الموافق 29 يوليو 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

1-وزير المالية يطالب الرئيس السيسي بتحقيق الاستقرار المجتمعي

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الإصلاح الاقتصادي هو الشئ الوحيد الذي سيساعد في الإنفاق على خدمات المواطنين من لصحة والتعليم والإسكان الاجتماعي.

2-الرئيس السيسى فى المؤتمر الوطني السادس للشباب : الأمن والاستقرار كله دا فى رقبتنا يا مصريين

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى فعاليات اليوم الثانى من مؤتمر الشباب الوطنى السادس : الأمن والاستقرار كله دا فى رقبتنا يا مصريين.

3-الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني السادس للشباب: "الحب مش كلام يامصريين.. حطوا إيديكم في إيدينا"

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال كلمته في المؤتمر الوطني السادس للشباب، المنعقد الآن في جامعة القاهرة، على كلمة وزير المالية، الدكتور محمد معيط، التي شدد خلالها على ضرورة وجود استقرار مجتمع وأمني لتحقيق الإنجازات.

4-الرئيس السيسى فى المؤتمر الوطني السادس للشباب : لو تعثرنا من دلوقتى يبقى عدم الاستقرار هو السبب

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى فعاليات اليوم الثانى من مؤتمر الشباب الوطنى السادس : لن ينجح أى نظام فى مصر إلا بالاستقرار والأمن.. وبكررها تانى عدم الاستقرار اللى انتو عامل رئيس فيه هيكون هو السبب.

5-مؤتمر الشباب السادس.. الرئيس السيسي: "منجحناش عشان دخلنا في حالة ثورية مكلفة"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إنه لو كان استمر استقرار الدولة من عام 64، لكانت مصر في منطقة أخرى بما فيه التأمين الصحي، وكل شئ مبني على الاستقرار والأمن.

6-مؤتمر الشباب السادس .. وزير الصحة تستعرض الأهداف الأساسية لمشروع التأمين الصحي

شرحت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، خلال كلمتها في مؤتمر الشباب السادس ، الأهداف الرئيسية للمشروع القومي للتأمين الصحي الشامل، وتشمل التحول الجذري العلمي والتدريجي تمهيدًا لإصلاح النظام الصحي.

7-مؤتمر الشباب السادس.. وزير المالية: فلسفة نظام التأمين الصحي قائمة على الاختيار

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن نظام التأمين الصحي الشامل سيكون قائمًا على الإحالة في الأسرة، مما سيجعل المواطن له حرية اختيار المستشفى أو الاستشاري أو الأخصائي، مشيرًا إلى أن النظام فلسفته قائمة على الاختيار.

8-فيديو.. لماذا بكى الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني السادس للشباب ؟

تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى المؤتمر الوطنى السادس للشباب خلال عرض الفيلم التسجيلي الذي يحمل عنوان "تطوير منظومة التأمين الصحي"، ضمن جلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي" على هامش فعاليات اليوم الثاني .

9-المؤتمر الوطني للشباب.. وزير المالية: التغطية الصحية الشاملة ستقلل معدلات الفقر

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، خلال كلمته في المؤتمر الوطني السادس للشباب ، أن التغطية الصحية الشاملة التي تعدها وزارتي الصحة والمالية، ستساهم بشكل كبير في تقليل معدلات الفقر في مصر، خاصة وأن التغطية تساهم في عملية الإصلاح.

10-الرئيس السيسى فى المؤتمر الوطني السادس للشباب : نجاح المخططات متوقف عليكم يا شعب مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى فعاليات اليوم الثانى من مؤتمر الشباب الوطنى السادس : نجاح المخططات متوقف عليكم يا شعب مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads