المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الأحد 29 / 7 / 2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 01:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الأحد 29- 7-2018، والتي كان أبرزها:

إدارة الجوازات تواصل إجراءات التيسير على المواطنين للحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
تواصل الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

45 قضية تحريض على العنف والنصب عبر الإنترنت خلال 24 ساعة
تمكن قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من ضبط 45 قضية تحريض على العنف والتحريض والنصب على المواطنين عبر شبكة الإنترنت.

بسبب الخلافات المالية.. إصابات خطيرة لعامل إثر مشاجرة في المنوفية
صرحت مديرية أمن المنوفية أن عاملا قد أصيب بإصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة حادة لخلافات مالية سابقة بين الطرفين، بدائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية.

تزامنا مع نظر استئناف منى مذبوح.. تشديدات أمنية بمحيط محكمة العباسية
شهدت قاعة محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة المنعقدة في العباسية تشديدات أمنية، حيث انتشرت قوات الأمن لتأمينها، وذلك تزامنا مع نظر جلسة استئناف اللبنانية منى مذبوح على قرار حبسها 8 سنوات في إهانة الشعب المصري.

ضبط 26 سيارة ودارجة نارية مبلغ بسرقتها خلال أسبوع
فى اطار الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية لضبط المخالفات المرورية، صرحت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، من ضبط 3172 دراجة نارية مخالفة، بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، خلال أسبوع واحد.

المحاكمة التأديبية لـ7 محامين في الهيئة العامة للسد العالي
أحالت وزارة العدل في القضية رقم 5 لسنة 60 قضائية عليا، مديري الشئون القانونية والقضايا و5 محامين بالهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان للمحاكمة التأدبية لمخالفتهم القانون، وخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي، وعدم أداء العمل المنوط بهم بدقة.

السيطرة على حريق في مخزني قطع غيار في بولاق.. ولا وجود لإصابات
تمكنت رجال الحماية من السيطرة على حريق هائل نشب في مخزني قطع غيار دراجات نارية بالطابق السادس في منطقة بولاق أبوالعلا بوسط القاهرة.

النطق بالحكم على متهمي أحداث عنف المنيا.. 2 أغسطس
ستكون المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، على موعد للنطق بالحكم على 20 متهما في أحداث عنف وتخريب منشآت عامة وحرق سيارات لعام 2014 فى جلسة 2 أغسطس المقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads