المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الاحد 29/ 7 / 2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 01:01 م
ايه فتوح
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الأحد الموافق 29 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

وفاة الممثل الشاب مصطفى العلي
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بوفاة الممثل الشاب "مصطفى العلي"، والذي شارك بمسلسل البارون مع الفنان عمرو عبدالجليل.

صور.. حضن عمرو دياب ودينا الشربيني يحدث ضجة بين الجمهور
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور جديدة، ظهر خلالها عمرو دياب، ودينا الشربيني، أثناء قضائهما عطلة صيفية في اليونان منذ أيام، ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

من إنجي خطاب للفنان الراحل مصطفى العلي: يارب على الوجع
قدمت الفنانة إنجى خطاب، واجب العزاء في وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، حيث قامت بنشر صورة للراحل عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك.

عمرو عبد العزيز ينعى مصطفى العلي: الدنيا بتنتهي في لحظة
قدم الممثل عمرو محمود عبد العزيز واجب العزاء فى وفاة الفنان مصطفى العلي حيث نشر صورة للراحل، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيسبوك.

حمدي المرغني يحير جمهوره في صورة جديدة.. بيصيف فين؟
نشر الفنان حمدي المرغني، صورة جديدة له أثناء تواجده بإحدى الدول الأوروبية، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

زينة تفاجئ جمهورها بصورة جديدة على تويتر
نشرت الفنانة زينة صورة جديدة لها، لتشارك جمهورها بها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تعرف على اسم خالد سليم في مسلسل أبواب الشك
كشف الفنان خالد سليم عن اسم الشخصية التي يجسدها في مسلسله الجديد ابواب الشك وهو "حسن مظهر"، حيث من المقرر عرض المسلسل قريبًا.

شاهد كيف ظهرت الفنانة راندا البحيري بعدسة مينا عطا ؟
نشرت الفنانة راندا البحيري، صورة جديدة لها تم التقاطها بواسطة الفنان مينا عطا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

محمد شاهين يكشف الستار عن أغنيته الجديدة.. تعرف عليها
كشف الفنان محمد شاهين الستار، عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان " احنا الجدعان "، وقام "شاهين" بنشر بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

شاهد.. ماذا كان يفعل أحمد جمال برفقة نادر حمدي ورامي سمير ؟
نشر المطرب أحمد جمال، فيديو أثناء تواجده مع المطرب نادر حمدى والموزع رامى سمير، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads