المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : لو كنت مكان الجماهير لما دفعت مالا لحضور لقائنا ضد ليفربول

الأحد 29/يوليو/2018 - 02:44 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد لقاء فريقه ضد ليفربول وبعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وديا في كأس الأبطال الودية .

مورينيو أكد أن ماتيتش خضع لعملية جراحية وسيغيب عن بداية الموسم وقال عن المباراة " لو كنت مكان الجماهير لما دفعت مالاً للحضور ومشاهدة مثل هذه الفرق (غير مكتملة) " .

وأضاف " حكام المباراة أحضروهم من رابطة لعبة البيسبول ظنوا أنها مباراة بيسبول ولكنهم اضطروا لقيادة مباراة كرة قدم ، هذه ليست خطوة نحو أي شيء معظم اللاعبين الذين شاركوا لن يلعبوا معنا وبعضهم لن يكون حتى ضمن تشكيلتنا " .

وواصل " ربما تكون هذه خطوة لي لمعرفة اللاعبين أكثر من أي شيء آخر أعرف الجاهز منهم وغير الجاهز ، ألكسيس سانشيز غير سعيد ؟ أتريد أن يكون سعيدا رفقة اللاعبين الذين يلعب بجوارهم . نحن هنا لمجرد النجاة وتفادي نتائج سيئة  سانشيز هو الوحيد معنا والمسكين يحاول بأفضل ما يملك ، مارسيال ؟ رزق بمولود وبعد الولادة الرضيع جميل وبصحة تامة وينبغي أن يكون مارسيال هنا لكنه ليس كذل " .

وحول تعزيزات الموسم الجديد قال " أريد صفقتين إضافيتين لكن أتوقع إتمام واحدة فقط ، وتلك الصفقة قدمت من أجلها للنادي قائمة تضم 5 أسماء قبل عدة أشهر. والآن أنتظر لأرى إن كانت ممكنة " .

وحول عودة إريك بايلي للعب " لقد كان مصابا ومن المفترض ألا يلعب ولكنه عندما رأي أن سمولينج مصاب قرر أن يلعب ولا يترك 5 صغار في الدفاع ضد ماني وصلاح ، فالنسيا عاد من الإجازة في وضع غير جيد وأظنه أفرط في أجازته "

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads