المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الإقتصادية منتصف اليوم الأحد 29 / 7 / 2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:58 م
دنيا سمحي
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور، نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الأحد الموافق 29 يوليو، والتي نستعرضها فيما يلي:

رئيس هيئة الرقابة الإدارية يكشف عن تفاصيل موازنة العام المالي الجديد

قال اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، في مؤتمر الشباب السادس، إن الدولة اتخذت إجراءات عديدة للمنع والوقاية من الفساد، منها تعويم الجنيه، فتعويم الجنيه حارب الفاسدين.

محمد عرفان فى مؤتمر الشباب السادس للمواطنين: هنسعر المنتجات عشان نحميكم من الفساد
قال اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، في مؤتمر الشباب السادس خلال جلسة المشروع القومى للبنية المعلوماتية للدولة المصرية، إن ترك الدولار للاكتناز ليصبح مخزن قيمة، سيحدث إتجار فى العملة، مشيرا إلى أن هذا ما حدث خلال الفترات السابقة.

رئيس الرقابة الإدارية عن النزاعات الضريبية: استنوا علينا 15 يوم
قال اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، خلال جلسة المشروع القومى للبنية المعلوماتية للدولة المصرية، إن هناك 900 مليار جنيه نزاعات ضريبية بين مصلحة الضرائب والتموين.

رئيس الرقابة الإدارية يكشف مكاسب البلاد من تعويم الجنيه
قال محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، إن الهيئة ضبطت العديد من الجرائم ولن يمنعها شيء عن استكمال كشف الفساد وضبط الفاسدين.

محمد عرفان فى مؤتمر الشباب السادس : توجيهات الرئيس السيسي الصارمة أنتجت طفرة خلال السنوات الأخيرة
قال محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، فى مؤتمر الشباب السادس إن ضريبة القيمة المضافة تقدر بنحو 256 مليار جنيه في موازنة العام الجاري، ويتأخر تحصيلها نحو شهرين لتوريده لخزانة الدولة.

وزير المالية: الاشتراك في منظومة التأمين الصحي إلزامي
قال محمد معيط، وزير المالية، فى مؤتمر الشباب السادس إن مصر شرعت في الاتجاه نحو عمل تغطية صحية شاملة عام 2005، لافتا إلى أن هذا الملف من أصعب الملفات التي تواجه أي دولة مهما كان اقتصادها قويًا.

وزير المالية يكشف مفاجأة عن تكلفة علاج المواطن
قال محمد معيط، وزير المالية، أن النظام الجديد للتأمين الصحى جيد ويعالج أى عيوب لافتا إلى أنه لابد من وجود مصادر متنوعة لتغطية نظام التأمين الصحى الجديد .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads