المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيميوني: ميسي هو الأفضل في العالم

الأحد 29/يوليو/2018 - 03:53 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب أتلتيكو مدريد الأسباني دييجو سيميوني على التسريب الذي تناولته بعض الصحف أثناء كأس العالم عن تفضيله كريستيانو رونالدو علي ليونيل ميسي .

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي صباح اليوم " بالنسبة لمحادثتي المسربه كنت اتحدث بها عن كريستيانو بدون مقارنه مع ميسي، قلت بأنه يستطيع افادة فريق " متوسط المستوى " اكثر من غيره " .

وأضاف " ميسي في مركزه يحتاج للاعبين ممتازين ليصنعوا الفريق الافضل ، أكرر بالنسبة لي أرى بأن ميسي هو الافضل في العالم " .

وحول ميركاتو أتلتيكو مدريد قال سيميوني " التعاقد مع لاعبين جدد مسؤولية الإدارة الرياضية، بعيدا عن الاحتياجات التي سنتحدث عنها بالتأكيد طوال الموسم، بشأن اللاعبين المحتمل انضمامهم ، من الصعب التحدث عن أسماء بعينها، لأن أي شيء يمكن أن يحدث، حتى آخر يوم من سوق الانتقالات، لذلك يجب التعامل بحذر " .

وواصل " هناك أسماء تظهر بشكل مستمر، للاعبين يفترض أن فريقنا مهتم بضمهم، أو لاعبين سينتقلون لفرق أخرى، لكنني لا أستطيع إضافة أي شيء في هذا الصدد ، فرساليكو ومستقبله ؟ نحن سعداء جدًا مع سيمي، لقد لعب بشكل جيد في كأس العالم، وأظهر قدراته في الهجوم، كان حاسمًا.. أنا سعيد بما قدمه، واَمل أن يستمر معنا، لأنه لاعب مهم" .

وعن مباراة باريس سان جيرمان قال " سنواجه فريقا مهما.. لديهم الكثير من اللاعبين الذين لم يعودوا بعد، مثلنا تماما، وسيمنحون فرصة للكثير من الشباب.. سنلعب بنفس الفكرة، وسنحاول تقديم أفضل ما عندنا خلال اللقاء " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads