المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم الأحد 29/7/2018

الأحد 29/يوليو/2018 - 04:00 م
هاجر الصباغ
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليوم الأحد 29 يوليو، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

1-الرئيس السيسي يطلب ملفات 107 أسرة بإحدى قرى الفيوم.. والسبب ؟

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر الوطني السادس للشباب ، والمنعقد في جامعة القاهرة، بوضع ملفات الـ 107 أسرة الموجودين إحدى القرى الفقيرة في محافظة الفيوم، على مكتبه بالرئاسة.

2-مؤتمر الشباب السادس.. ضحك وبكاء واعتذار.. الرئيس السيسي "واحد مننا"

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، فعاليات اليوم الثاني والأخير من المؤتمر الوطني السادس للشباب، حيث تعالت ضحكات الرئيس في عدة مواقف تُظهر خفة ظله وحرصه على تقوية العلاقة بينه وبين الشباب من خلال عدم وضع حواجز في الحديث بينهم.

3-رامي نجيب لـ"بوابة المواطن": جلسة الرقابة الإدارية في مؤتمر الشباب السادس أعادت عزة النفس للمواطن المصري

قال الأمين العام لمؤسسة بكرة لينا، رامي نجيب، أن الجلسة الخاصة بهيئة الرقابة المصرية مؤتمر الشباب السادس بجامعة القاهرة، تعتبر جلسة لإعادة عزة النفس للمواطن المصري، وهو ما يرغب الرئيس السيسي في إتباعه خلال الفترة الماضية.

4-عصام خليل لـ"بوابة المواطن": الشباب عليه التكاتف والاستماع لما يدور في المؤتمر الوطني السادس للشباب

أكد رئيس حزب المصريين الأحرار، عصام خليل، تعليقًا على مؤتمر الشباب السادس، على مخاطبة الشعب المصري بضرورة الاستماع والتحليل لكل ما جاء في المؤتمر، للوصول لوجهات نظر مختلفة بما تتناسب مع التحديات التي نعيشها حاليًا للعبور بالدولة المصرية.

5-المؤتمر السادس للشباب ..الرئيس السيسى: "لو الحكاية تمويل أنا مستعد أمول بنفسى"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، خلال حديثه مع العميد أيمن عبد الباسط:" أنا قلتلك لو الحكاية متوقفة على التمويل بس، أنا مستعد أمول بنفسي، لأن كل بيان شفاف قوى نقدر نوجهه لصالح الشعب وننتج منه شيء كويس جداً، وإذا كان الموضوع خطة العمل اللازمة فخطة العمل جاهزة وخلصت".

6-الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب السادس: "في أسر خدت تكافل ماتستحقش"

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في المؤتمر الوطني السادس للشباب، على حديث عضو الرقابة الإدارية الذي أكد فيه أن هناك ارتفاع ملحوظ لمستوى الفقر بأرياف الصعيد عن المناطق الأخرى.

7-مؤتمر الشباب السادس .. خالد العطار يقاطع السيسي: "بورسعيد مش مجرد مدينة ياريس"

قاطع المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات، الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء حديثه مع أيمن عبد الباسط قائلًا: "اسمحلى ياريس أقاطع حضرتك، بورسعيد مش مجرد مدينة، ولا قطاع خاص، وإحنا عن طريق التحول الرقمى ممكن ياخد 6 سنين وبالتالي هنكون حولنا الدولة لنقلة تانية".

8-مؤتمر الشباب السادس.. السيسي لـ أيمن عبدالباسط: "إحنا لسه قدامنا مشوار طويل"

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعدما اعتذر للعميد أيمن عبد الباسط، وكيل الهيئة الرقابية، " إنت بتقول إن المطلوب مازال كتير، فإذا كنت إنت بتقول إن بورسعيد هتخلص 2019، طيب باقى البلاد هتخلص إمتى ، وإحنا لسه قدامنا مشوار طويل".

9-المؤتمر السادس للشباب.. الرئيس السيسى: "أنا آسف يا وكيل"

سأل الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وكيل الهيئة الرقابية، أيمن عبد الباسط، "سيادة الوكيل أكرم إنت عميد ولا وكيل"، ورد قائلًا "أنا عميد يافندم" ليعتذر له الرئيس: "خلاص متزعلش أنا آسف يا وكيل".


10-مؤتمر الشباب السادس .. الرئيس السيسي يتيج الفرصة لعضو الرقابة الإدارية لاستكمال كلمته ويؤكد: "إحنا جايين نسمعكم"

سمح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب ، لعضو الرقابة الإدارية، أمير طاهر، باستكمال كلمته ضمن جلسة المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads