المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيميونى يرغب فى بقاء فيرساليكو

الأحد 29/يوليو/2018 - 05:13 م
محمد حمودة
طباعة
يرغب المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميونيفى بقاء الدولى الكرواتى سيمى فرساليكو إلى انترناسيونالي "آمل أن يستمر معنا".


ويعتقد أن النجم الكرواتي يقترب من الانضمام إلى إنتر ميلان الإيطالى بنظام الإعارة بقيمة 7 ملايين يورو مع شراء 18 مليون يورو ، مع أمل عمالقة سيري أيه في إنهاء الصفقة في الأيام القادمة.


وقال سيميوني في مؤتمر صحفي "نحن سعداء جدا بسيمى."


وأضاف "لقد لعب في كأس عالم رائعة وأظهر قدراته الهجومية وكان حاسما في هذا الصدد. أنا سعيد بما فعله ، وآمل أن يتمكن من الاستمرار معنا لأنه لاعب مهم ".


وكان فيرساليكو تألق فى مونديال روسيا 2018 مع منتخب كرواتيا بعد الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى فى تاريخ البلاد والحصول على المركز الثانى خلف فرنسا البطل فى إنجاز تاريخى .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads