المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشان تبقي منوره.. تخلصي من الشعر الزائد بـ 3 وصفات طبيعية

الأحد 29/يوليو/2018 - 11:27 م
ندى محمد
طباعة
الحصول على بشرة ملساء ناعمة حلم كل فتاة، ولكن من أكثر الأمور المزعجة للمراة، هو ظهور الشعر بشكل زائد في الوجه والجسم، فكلنا نسعى للظهور بشكل جذاب وأنيق، والشعر الزائد خاصة في الوجه يسبب الإحراج ويفقدك الثقة بالنفس، يكون ذلك بسبب مشاكل صحية تتعلق بالهرمونات، أو إساءة استخدام أدوات نزع الشعر لذلك تقدم بوابة المواطن بعض الوصفات الطبيعية البسيطة، التي تساعد للحصول على بشرة ناعمة. 

1- الترمس مفيد لبشرتك:

يساعدك الترمس في التخلص من الشعر الزائد لديك، والتي تكون طريقة التحضير كالاتي.

انقعي كمية من الترمس المر في الماء، اتركيه من المساء، كل ما عليك هو استخدام المنقوع من الترمس، على الأماكن التي تريدين تقليل الشعر فيها، استخدمي هذه الوصفة يوميًا لمدة شهر للحصول على نتيجة إيجابية والتخلص من الشعر الزائد.

2- خليط الحمص والكركم واللبن:

يكون من الوصفات الطبيعية التي تقلل ظهور الشعر في الجسم، إذا استخدمتيها بشكل يومي على المناطق المصابة بشعر كثير، اخلطي المكونات حتى تصبح عجينة وافرديها على البشرة، اتركيها 15 دقيقة قبل أن تغسليها بالماء الفاتر، كرري الوصفة مرتين أسبوعيًا للحصول على نتيجة صحيح.

3- بياض البيض:

حيث يساعد بياض البيض في حل مشكلتك، ضعيه على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها، اتركيه يجف ثم قشريه، كرري الوصفة 3 مرات أسبوعيًا للحصول على نتيجة مفاجئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads