المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث الساعة الواحدة ظهر الإثنين 30 / 7 / 2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 01:00 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث للساعة الواحدة اليوم الإثنين 30- 7-2018، والتي كان أبرزها:

رئيس حركة بريد يزور بيانات النجاح الخاصة بالمرور في الشرقية
برئاسة المستشار أحمد زيدان أصدرت دائرة مستأنف شمال الشرقية، اليوم الاثنين، قرارًا بتجديد حبس رئيس حركة بريد بلبيس، 45 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالتزوير في الخطابات المُسجلة والأختام في بيانات النجاح الصادرة من إدارة بلبيس التعليمية لراغبي استخراج رخصة القيادة.

تحرير 1965 مخالفة مرورية متنوعة في كفر الشيخ
في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين قامت إدارة مرور كفر الشيخ، بشن حملة مرورية بالمدينة، برئاسة العميد محمد الدفراوي مدير إدارة المرور، بالتعاون مع قوات الأمن بمديرية الأمن، تحت إشراف اللواء أحمد صالح مدير الأمن.

تصادم 5 سيارات ملاكي في المنصورة.. وإصابة 4 أشخاص
أصيب 4 أشخاص صباح اليوم الاثنين، فى حادث تصادم أليم بين 5 سيارات ملاكى على مطلع كوبرى سندوب الجديد بمدينة المنصورة، محافظة الدقهلية.


السيطرة على حريق بشركة الغزل والنسيج في كفر الدوار
برئاسة العميد جمال ياسين، تمكنت الحماية المدنية بالبحيرة، من السيطرة على حريق في مصنع 4 بشركة الغزل والنسيج في البحيرة.


‏‫حركة تنقلات ضباط الشرطة 2018 .. مديريات الأمن تتسلم التغييرات والإعلان خلال ساعات
استعدادا للإعلان عن حركة تنقلات ضباط الشرطة 2018 ، توجه مندوبو مديريات الأمن والقطاعات إلى ديوان وزارة الداخلية لتسلم حركة التنقلات للضباط لعام 2018 .


لوجود عجز في العهدة.. المحاكمة التأديبية لـ " مدرس حاسب آلي "
فى إطار الجهود المبذولة للقضاء على الإهمال الوظيفى، أحال المستشار طارق عبد الرحمن، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، مدرس إلكترونيات لعدم قيامه بالحفاظ على عهدته وتسببه في ضياعها، إلى المحاكمة، وذلك في القضية رقم 324 لسنة 60 قضائية.

ضبط المتهم بسرقة هاتفين من سائحة روسية في الغردقة
فى إطار جهودها لضبط الخارجين على القانون ومنع كل أنواع الجريمة، تمكنت قوات مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط مدير مطعم بالغردقة، لسرقته هاتفين محمول من سائحة روسية الجنسية، أثناء تواجدها بالشاطئ، تم تحرير محضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.


عاطل يسرق الخردة من الوحدة المحلية بطوخ في المنوفية
في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين تمكن أهالى قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، من ضبط عاطل يسرق كمية من الخردوات الخاصة بالآلات الزراعية بالوحدة المحلية، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


وفاة طالب غرقا بكفر الدوار في البحيرة
لقي طالب مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، غرقا بترعة الشيخ زايد أمام قرية الإمام مالك التابعة لمركز وادى النطرون فى محافظة البحيرة


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads