المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الاثنين 30-7-2018

الإثنين 30/يوليو/2018 - 12:50 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث الرياضية اليوم الأحد الموافق 28-7-2018، وأهمها الزمالك يفسخ عقد اشيمبونج، والأهلي يعود للتدريبات غدًا.

إبراهيموفيتش يسجل هاتريك في الدوري الأمريكي

سجل النجم السويدي المخضرم مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي زلاتان إبراهيموفيتش هاتريك في الدوري الأمريكي وقاد فريقه للفوز على أورلاندو سيتي بأربعة أهداف لثلاثة .

أعترف النجم البرازيلي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا أنه يبالغ في السقوط في كثير من المباريات مع فريقه أو منتخب بلاده .

وفقا لصحيفة " الأس " الأسبانية فقد أغلق ريال مدريد الباب أمام رحيل نجم ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش الذي يصر على الرحيل هذا الصيف .


أعرب المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ظهر اليوم الأحد 29 يوليو 2018 عن خالص تعازيه لقداسة البابا تواضروس الثاني في رحيل الأنبا ابيفانيوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار.


أفادت صحيفة " الموندو ديبورتيفو " الكاتالونية أنه بعد وصول الحارس الألماني تير شتيجن لبعثة الفريق في أحدي العواصم الأمريكية دالاس سيصل العديد من اللاعبين الفترة المقبلة .


تجمع مئات المشجعين في العاصمة الألمانية برلين تضامنا مع نجم أرسنال الأنجليزي ومنتخب ألمانيا مسعود أوزيل بعد أعلان أعتزاله الدولي .

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية غدا الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة ، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري، على استاد السلام، في تمام التاسعة مساءً، ليبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في النسخة رقم 60.

الزمالك يفسخ عقد اشيمبونج

توصل الغاني بينجامين اشيمبونج إلى اتفاق نهائي مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على فسخ تعاقده مع الفريق الأبيض خلال الساعات الأخيرة بشكل ودي بين الطرفين


يحضر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، احتفالية مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، لتكريم الفِرق الرياضية التي حققت المراكز الأولى في المسابقات الفردية والجماعية المختلفة، لموسم 2017-2018، على مستوى جميع اللعبات والفرق بالنادي، والتي ستقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.



 أعلن عبد الحميد بسيوني، نجم الزمالك والإسماعيلي الأسبق، أن المنتخب المصري يعاني في مركز المهاجم، منذ ابتعاد عماد متعب عن الصورة.



كشف عبد الحميد بسيوني، نجم الزمالك والإسماعيلي السابق، عن تجربته في الدوري العماني فى الموسم الماضي مع فريق مرباط، مؤكدًا انه قدم أداء جيد، وأنه تلفي العديد من العروض من الفرق الكبري في عمان.


 قال خالد متولي، المدير الفني لنادي إنبي، إنه حرص على متابعة فريق بيراميدز خلال الفترة الماضية، استعدادا للمباراة التي تجمعهما في افتتاح مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads