المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشائعات حرب تهدد الرياضة المصرية

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 07:01 ص
أحمد البرديني
طباعة

لا شك أن انتشار الشائعات من الأمور التي تثير قلق وغضب نجوم كرة القدم والمشاهير في الرياضة المصرية والعربية بشكل عام خاصة أن المتابعين اصبح لديهم اهتمام كبير بكل التفاصيل التي تكتب او تنشر عن نجومهم المفضلين.

 

وشهد الوسط الرياضي المصري والعربي انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الضجة لعدة أيام بل شهور إلي أن تنتهي بكشف الحقيقة أو ظهور إشاعة آخري تجذب أذهان الناس إليها.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " اشهر الشائعات في السنوات الاخيرة.

متعب ومي عز الدين

 

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمع بين عماد متعب نجم النادي الأهلي والفنانة مي عز الدين، في إشارة لوجود علاقة غرامية بين الثنائي وهو مانفاه الثنائي بعد ارتباط محمد زيدان زميله بالمنتخب بها لكنها إنفصلت عنه سريعا.

متعب ومي عز الدين
متعب ومي عز الدين

رونالدينيو علي رادار الزمالك

 

إحدي الشائعات التي أشعلت الوسط الرياضي المصري بعد أن أعلن النادي الأبيض عن نجاحه في التعاقد مع الساحر البرازيلي وكان لاعبا في الدوري المكسيكي في ذلك الوقت ولكن انتهي الأمر بعد فترة دون أي تفاصيل.

رونالدينيو بقميص
رونالدينيو بقميص نادي الزمالك

روبينيو في الاهلي

 

وتعتبر شائعة انتقال اللاعب البرازيلي العالمي روبينيو نجم ريال مدريد السابق للأهلي من الشائعات التي هزت الوسط المروي ، تزامنا مع الصفقة العالمية للقلعة الحمراء في يناير الماضي، ولكن سرعان مانفى مسئولي الأهلي هذا الأمر.

روبينيو - لاعب اي
روبينيو - لاعب اي سي ميلان

جوزيه مدربا لمنتخب مصر

 

تكررت هذه الشائعة أكثر مرة خلال تولي المعلم حسن شحاتة المهمة الفنية للمنتخب بسبب تألق الرحالة البرتغالي مع الأهلي، ونفى جوزيه حدوث أي مفاوضات من مسئولي الجبلاية.

جوزية - مدرب الأهلي
جوزية - مدرب الأهلي الأسبق

سمير نصري في بيراميدز

 

احدث الشائعات التي إنتشرت سريعا في مواقع التواصل الإجتماعي وإعتقد الكثيرين أن نجم منتخب فرنسا قريب من اللعب في الدوري لكن إتضح بعد فترة أنه لم يكن هناك مفاوضات من الاساس بين الطرفان.

سمير نصري بقميص بيراميدز
سمير نصري بقميص بيراميدز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads