المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رافينيا وسيرجي روبرتو في مؤتمر صحفي " برشلونة "

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 05:55 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد نجمي برشلونة سيرجي روبرتو ورافينيا مؤتمر صحفي للتحدث عن إستعدادات البارسا للموسم المقبل من خلال المشاركة في كأس الأبطال الودية .

وقد رد رافينيا و سيرجي روبرتو علي أسئلة الصحفيين وكانت البداية عند رافينيا عند سؤاله عن شقيقه تياجو " أود ان أى تياغو في برشلونة مرة أخرى ، أعتقد انه سيكون مناسب تماماً في هذا الفريق ، مستقبلك ؟ أنا بعيد عن هذا الموسم ، اريد من وكيل اعمالي ان يهتم بهذه المسألة ، اولويتي هي مباريات ما قبل بداية الموسم وان اكُن جاهز جسدياً " .

وأضاف " أي لاعب كرة قدم يريد التواجد في الفريق الذي يسمح له اللعب لدقائق أكثر. هذا الأمر ينطبق علي أيضًا، سواءً هنا أو في أي نادٍ آخر " .

بينما قال سيرجي روبرتو عن تعيين لويس إنريكي مدربا لأسبانيا " لويس انريكي كان مهماً بالنسبة لي ، هو الذي قدم لي الظهور والاستقرار في الفريق الاول ، رغم انني كنت في مركز ليس مركزي ، وأخرج أفضل ما لدي ، العودة للمنتخب ؟ إذا عدت سيكون الأمر جيد للغاية ، مركزك ؟ أنا لم أتحدث إلى المدرب لقد لعبت في وسط الملعب خلال وكان هذا مركزي ، ولكن بعد ذلك استقريت على الجانب الايمن وانا استمتع باللعب لا أكثر " .

وحول إمكانية تعاقد برشلونة مع ظهير أيمن قال " السوق مفتوح دائما وأنا لا أقرر المراكز التي يجب التوقيع فيها ، وسألعب حيث يطلبني المدرب ، الشباب ؟ رؤية الشباب مع الفريق الاول يُعيد الذكريات ، يقومون بـ عمل رائع وأتمنى ان يستمروا في مساعدتنا طوال الموسم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads