المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يصعد لاعبا مواليد 2001 للفريق الأول

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 01:31 م
شهاب طاهر
طباعة
قام مدرب ليفربول الأنجليزي يورجن كلوب بتصعيد اللاعب المولود في 2001 صاحب ال 17 عاما كورتس جونز للفريق الأول الموسم المقبل .

وقال كلوب عن تصعيده لهذا اللاعب " أمر مجنون ، 2001 لكنه ليس سيئا للغاية ، أليس كذلك ؟ أحب تواجد اللاعبين المحليين ، هذا مهم للنادي وإذا كان لديك فرصة عليك القيام بذلك ، كم عدد الناس الذين يعيشون في ليفربول؟ 500,000؟ أيسلندا سكانها 330,000، أعتقد، ان ليفربول يجب ان يكون لديها ما يكفي من الناس لإنشاء فريقنا الخاص" .

وأضاف " لكن بالطبع، كلما زادوا كان ذلك أفضل. مع ستيفي و كارا، كان من الرائع الحصول على هذا النوع من الشبان، رائعًا حقًا. سنرى مع كورتس [جونز]، لايزال هناك طريق طويل ليقطعه لكن العلامات الأولى إيجابية حقًا. إنه لاعب جيد، و يمكن أن يكون جيدًا جدًا، سنرى".

وواصل " دائمًا ما تكون هناك ميزة إضافية إذا كان [اللاعب] من ليفربول. إذا كان لدي لاعبين، بنفس الجودة، لكن أحدهما يتحدث الإنجليزية العادية و الآخر يتحدث بلهجة 'السكاوز'، سآخذ 'السكاوزر'! لهذا السبب نحن ليفربول".

وأكد كلوب تحمسه للاعبين الشباب في ليفربول " نحصل علي لاعبين مجانا منهم لكنهم يحتاجون للوقت والفرصة ، يلعبون في فريق تحت 23 سنة وهذا أمر جيد لكن لا يحبون ذلك كثيرا ، يتدربون أسوع مع الفريق الأول ثم يلعبون مع فريق 23 سنة ، عليك أن تبحث عن اللحظة، و لكن ترينت جاء من دون الذهاب في أي إعارة. هذا لن يكون ممكنا للجميع، لكننا سنرى. إذا حصلت على مثل هذا النوع من اللاعبين، و يمكنك الحصول على واحد منهم كل سنتين أو ثلاث سنوات، فهو أمر كبير. كبير جدا! ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads