المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيليرين يرحب بضم ليشتنشتاينر

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 03:13 ص
شهاب طاهر
طباعة
رحب ظهير أرسنال الأنجليزي هيكتور بيليرين بضم ظهير يوفنتوس الأيطالي السابق ستيفان ليشتنشتاينر خلال سوق الأنتقالات الصيفية الحالي .

وقال في مقابلة مع فوتبول لندن " اعتقد انها إضافة رائعه للفريق، لاعب لدية الكثير من الخبرة على أعلى مستوى ويمكنه مساعدتنا، لا استطيع الإنتظار للتعلم منه، اعتقد انه واحد من افضل المدافعين وهو قوي حقًا ولدية فهم جيدجدًا عن وقت التقدم للامام " .

وأضاف حول طريقة أوناي آيمري بالتدريب " لقد كان امرًا مختلفًا جدًا بالنسبة للجمـيع، فينغر قضى في النادي 22 عـام لذا من الواضح ان هناك عدة اشياء تغيرت، التدريب بطريقة مختلفة ونحن الان نقوم بأشياء مختلفة لم عما كان الوضيع عليه مع البوس " .

وتابع " لدى المدربين فلسفات مختلفة، ومختلفة تمامًا، فينغر كان يترك الكثير من الإلهام للاعبين ويعطيك الكثيرة من الحريـة، الان مع إيمري اصبح الوضع تكتيكي اكثر واكثر تنظيمًا على ارضية الملعب، انها فلسفة مختلفة وعملت لصالحهم كلهم وبالنسبة لنا كلاعبين نعمل مايريدونه مِننا ".

وختم عن إرتدائه القميص رقم 2 " لقد كان رقمي المفضل منذ ان كنت ظهيرًا، لكن الرقم دائمًا كان مأخوذًا من عددًا من اللاعبين الاخرين منذ قدومي للنادي، عندما وقعت لارسنال بأول مره حصلت عليه كهدية، والان بعد سبـع سنوات احصل عليه، انا فخور بأني تمكنت من ارتدائه لان العدي من الاساطير بأرسنال ارتدته " .
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads