المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الاربعاء 1 / 8/ 2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:02 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 1أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم كما يلي:
شاهد.. هل يفكر أوس أوس في احتراف الغناء ؟
نشر نجم مسرح مصر " أوس أوس " مقطع فيديو له يغني فيه " كلموها عني " بصوت الفنان تامر عاشور، كنوع من الترويج لألبوم تامر الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

شاهد نسرين أمين على الأريكة في لبنان
نشرت الفنانة نسرين أمين، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وهي تجلس على أريكة مميزة وعلقت على الصورة قائلة: أحدث صورتي في لبنان".

شاهد ماذا فعل مايوه دانا حمدان بجمهور السوشيال ميديا ؟
نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي ترتدي مايوه وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها على الصورة، حيث تغزلوا بها وبموهبتها وبجمالها وتمنوا السعادة لها."

رنا سماحة تشكر الله على هذه الأشياء
نشرت الفنانة الشابة رنا سماحة، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: شكرًا يا رب على كل نعمك عليا شكرًا عشان اديتني اكتر ما حلمت ولسه بتديني وبتقف جنبي شكرًا على الضحكه اللي علي وشي شكرًا على الحب الي ف قلبي شكرًا على كل معلش حسيتها وعيشتها منك شكرًا على العوض الي عايشاه في كل حياتي"

الابتهالات بديلًا عن الأغاني في مؤتمر محافظ القاهرة لتكريم أوائل الشهادات العامة
تغير البروتوكول المعتاد في الحفل المقام اليوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس، فى مراسم حفلات محافظة القاهرة، حيث أصبحت قراءة القرآن والابتهالات الدينية البديل الأبرز والأهم عن الأغاني في مؤتمر محافظ القاهرة لتكريم طلاب الشهادات العامة. 

فستان مي عمر الأبيض يثير إعجاب جمهورها
نشرت الفنانة مي عمر، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستانا أبيض.

مينا عطا برفقة حميد الشاعري.. ماذا قال عنه ؟
نشر الفنان مينا عطا، صورة له برفقة الفنان حميد الشاعري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: مملكة المزيكا ".

أوس أوس لـ عماد متعب: هتوحشنا بغض النظر عن اجوانك في الزمالك
نشر الفنان أوس أوس، صورة له برفقة لاعب نادي الأهلي السابق عماد متعب، ونجوم مسرح مصر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: هتوحشنا ياكابتن متعب كنت من اللعيبة القليلة اللى الواحد كان بيفرح بس لما بنشوفك مبسوط وبتحرز اجوان طبعا بغض النظر عن الاجوان اللى كنت بتجبها فينا فى الزمالك بس برضه كنت بحبك.. هتوحشنا فى الملاعب يا عالمي".
نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة جديدة لها من داخل الجيم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح الخير استمتع بيوم رائع".

زوج إيناس عزالدين يكشف حالتها الصحية
طمأن الفنان الشعبي، أحمد العيسوي، الجمهور على حالة زوجته الصحية إيناس عز الدين، عقب تعرضها لحادث سير خطير على طريق وادي النطرون،

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads