المواطن

عاجل
شخصيات لها اثرها الطيب قى القلوب محافظ أسيوط يعلن استمرار أعمال توريد القمح واستقبال 187 ألف طن بالشون والصوامع وزيرة التعاون الدولي توقع مع السفيرة الأمريكية اتفاقيات 8 منح تنموية بقيمة 130 مليون دولار في ختام زيارته لمدينة إسطنبول التركية وزير التجارة والصناعة يبحث مع اتحاد المصنعين الأتراك Musiad مقومات وحوافز الاستثمار بالسوق المصري ملتقى شركة الرياض مصر للاستثمار العقاري وإقبال كبير من الشباب الدكتوراه بامتياز للباحثة شيماء فاروق سلامة عن رسالتها حول تطور النزاعات في بحر الصين الجنوبي محافظ جنوب سيناء يصدق علي عدد (3) عقود تقنين أوضاع مؤمنة لأهالي مدينة نويبع محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذي رقم (5) بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء رئيس مدينة طور سيناء يتابع اعمال التطوير والرصف بطريق مديريه التربيه والتعليم محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : سعيد رغم الخسارة من روما

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:08 م
شهاب طاهر
طباعة
علق مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي علي الخسارة الكبيرة من روما باربعة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت فجر اليوم في الكأس الدولية للأبطال .

وقال فالفيردي بعد المباراة " لعبنا مباراه رائعه ضد روما حتى الدقيقه ٧٥ ، بعدها الفريق اختل توازنه ، عموماً بالنهايه انا سعيد بما قدمه لاعبي فريقي في هذه المباراة على الرغم من الاخطاء التي حدثت " .

وأشاد فالفيردي بما قدمه البرازيلي رافينيا " رافينها قدم مباراتين مذهلتين معنا، يقاتل في التدريبات ، انه لاعب رائع وأسجل إعجابي به حقاً ، الموسم الماضي كان مصاباً ولم استطع الاعتماد عليه ورؤيته من قرب ، مالكوم ؟ مُذهل يملك المهاراه اللازمه لازعاج الخصوم والتحرك بين الخطوط ، يسدد بشكل رائع واعتقد بأنه سيخدمنا جيداً هذا الموسم " .

وحول تعاقدات برشلونة هذا الصيف " انا لست الرجل المخول بإجراء التعاقدات ، نحن نعمل تحت منظومه كبيره ، انا المدرب المسؤول عن ادارة اللاعبين المتواجدين لدي ، هناك مسؤولين آخرين عملهم هو متابعة النجوم والتعاقد معهم " .

وواصل " ستايل الفريق لن يتغير و سنهاجم بالتأكيد ونقاتل علي الكرة دوما ، إشراك صغار اللاماسيا ؟ هم يستحقون المشاركة ولو لوقت بسيط ، لهذا نلعب المباريات الوديه لنشاهد كل اللاعبين المميزين الذين نملكهم في فريقنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads