المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بوردو يدافع عن برشلونة في التعاقد مع مالكوم

الأربعاء 25/يوليو/2018 - 02:01 م
شهاب طاهر
طباعة
دافع مدرب بوردو الفرنسي جوس بويت عن برشلونة الأسباني في التعاقد مع الجناح البرازيلي الشاب مالكوم، بعد أن كان الاتفاق قد اكتمل لينتقل إلي روما الأيطالي.

وقال جوس بويت في دفاعه عن برشلونة " نادي برشلونة لم يكُن مُخطئ بالتوقيع مع مالكوم، وهذه خطوة استثنائية للاعب ورهان كبير على برشلونة" .

وحول طريقة التوقيع قال " لم يكُن هناك اي شيء غير طبيعي، اتفق نادي بوردو مع روما ولكن جاء عرض برشلونة وكان أفضل لهذا قرر النادي مع اللاعب ولا استطيع التعليق أكثر ".

وعن أكثر ما يميز الجناح البرازيلي الرائع مالكوم قال " مالكوم لديه قدم يُسرى عظيمة فهو يلعب على الطرف الايمن ويتجه نحو العمق مع الكثير من القوة ، لديه تسديدات رائعة من بعيد ويملك الجرأة ومهارة فردية جيدة ، فوق كُل مميزات مالكوم وعلى صغر سنه 21 عام إلا انه يمتلك خبرة سنتين ونصف في اوروبا " .

وسئل مدرب بوردو عن فرص نجاح نجمه السابق في برشلونة " مالكوم سوف ينجح في برشلونة لانه يمتلك اشياء مميزة ويحب كرة القدم ويمتلك كل ماهو مهم في كرة القدم فهو مستعد تماماً ، تكيفه مع أسلوب برشلونة ؟ هذا الامر يعتمد على على مركزه وهو يستطيع اللعب على الجانب الايمن والايسر، رغم انه كان على اليمين ومشابهة لميسي في الإنطلاق نحو المرمى ، لن يكون التكيف صعبا عليه " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads