المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات ريال مدريد الجديدة تتحدث عن الظهور الأول

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:40 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم ريال مدريد الجديد ألفارو أودريوزولا عن ظهوره الأول مع فريقه ضد مانشستر يونايتد الأنجليزي فجر اليوم في أطار الكأس الدولية للأبطال .

وقال أودوريوزولا بعد المباراة " شعرت بالارتياح وكانت ليلة لا تُنسى، أول مباراة مع ريال مدريد هو شيء عظيم وحلم تحقق ، صحيح أن الجدول ضيق ولكن علينا أن نعمل ونستعد لموسم شاق مع العديد من التحديات وسوف نحارب للفوز بجميع الألقاب " .

وأضاف " هذا الفريق فاز بدوري أبطال أوروبا قبل شهور قليلة، لدينا أفضل اللاعبين في العالم وسوف نعوض كريستيانو رونالدو بالتأكيد ، اللعب مع بنزيما ؟ مع بنزيما تصبح الأمور أسهل، كنت دائماً أُحبه كما أن اللعب مع هؤلاء اللاعبين أمر مدهش، سوف نستمتع ونقدم موسم رائع " .

بينما قال فينسيسوس جونيور بعد المباراة " سأعمل من أجل أن أُعطي خلال المستقبل القريب كل ما يستحقه ريال مدريد ، لقد حققت حُلم الطفولة وبصرف النظر عن النتيجة أنا سعيد جداً لارتداء هذا القميص " .

وأضاف " الأحاسيس كانت جيدة بعد أول مباراة ولا يزال هناك الكثير للقيام به من أجل التحسّن خلال الموسم الجديد ، الحصول على دقائق فرصة جيدة بالنسبة لي، الجميع يساعدني كثيراً على التأقلم بأسرع وقتٍ ممكن وأنا سعيد للغاية ومُمتن " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads