المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فينيسيوس: سعيد بتواجدي في ريال مدريد

الأحد 22/يوليو/2018 - 01:26 م
شهاب طاهر
طباعة
أجري نجم ريال مدريد الجديد الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد حول انتقاله إلي صفوف الميرينجي بداية من الموسم المقبل من صفوف فلامنجو البرازيلي .

وقال فينيسيوس جونيور " أنا سعيد وفخور جدًا لوجودي هنا، في ريال مدريد، في أفضل نادٍ في العالم، ليس لدي شك في أنني سأكون سعيد للغاية، منذ وصولي شعرت بشيءٍ مختلف ليس فقط بنفسي بل جميع زملائي وعائلتي أيضًا".

وأضاف عن طريقة لعبه التي يتمتع بها " ألعب كرة قدم مُبهجة وجريئة وهو الأسلوب المعروف في كرة القدم البرازيلية، دائمًا مع الكثير من المراوغة ولكن مع احترام الخصم ونحو المرمى لتسجيل أهداف كثيرة ومساعدة فريقي دائماً ، التدريب دائماً جيد على غرار كرة القدم البرازيلية ولكن هنا تتحرك الكرة بشكل أسرع " .

وواصل " شيئاً فشيئاً أنا أتعلم كيف أتدرب هنا وبشكل متزايد أتكامل مع زملائي، أنا دائماً سعيد وكل يوم أنا أكثر سعادة لارتداء قميص ريال مدريد ، لا شئ أفضل من اللعب بأفضل فريق في العالم . أنا أتكيف بسرعة كبيرة وسأكون سعيد للغاية في هذا الفريق الرائع " .

وتابع " أخبرني دائماً مارسيلو أنني سأُحب اللعب هنا وأخبرني أنني سأرغب في اللعب هنا لسنواتٍ عديدة وأنني لن أرغب في ترك ريال مدريد ، بالحديث عن البطولات، إذا فُزت بنصف ما فاز به مارسيلو فسيكون الأمر على ما يرام " .

وكشف فينيسيوس هدفه مع ريال مدريد الموسم المقبل " أتخيل موسم رائع يحتفل فيه المدريديستا بالعديد من الألقاب معي ومع الفريق بأكمله، أُريد دائماً الفوز بالعديد من البطولات وفوق كل شيء كسب المزيد من دوري الأبطال لريال مدريد " .

وختم في رسالته لجماهير ريال مدريد " أنا سعيد جداً، سعيد جداً بارتداء قميص أفضل فريق في العالم، أُريد أن أخبركم أننا سنكون سعداء جداً وأننا سنفوز بالعديد من الألقاب لهذا القميص. عِناق كبير للجميع. هالا مدريد " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads