المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يوسف معرف: فضلت الأهلي على عروض الخليج وتونس

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:44 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أبدي لاعب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي، يوسف معرف، سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف الفريق، رغم تلقيه العديد من العروض الخليجية والتونسية، وقال إنه سيبذل أقصى ما لديه من أجل المساهمة في الفوز بالبطولات خلال الفترة القادمة.

 

وقال يوسف معرف، في تصريحات للموقع الرسمي، أنه وافق على الفور على الانضمام إلى الأهلي بعد المفوضات التي تمّت بنجاح مع وكيله، هشام الكثيري، مؤكدًا أن الأهلي صاحب تاريخ كبير، ونادي القرن. واللعب في صفوفه يعد حلمًا للجميع.

 

وأوضح لاعب الأهلي الجديد، إنه يشعر بالفخر لارتداء قميص النادي، ولديه ثقة كبيرة للنجاح في التجربة الجديدة، موجهًا الشكر إلى رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، والجهاز الفني للفريق؛ بقيادة عاصم حماد، على ثقته في قدراته، وإتمام التعاقد معه لدعم الفريق في الموسم الجديد.

 

وشدد يوسف معرف، على أنه يتطلع للمساهمة مع الأهلي في الفوز بكل البطولات، خاصّة البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري، شهر أكتوبر القادم.

 

ووجّه اللاعب التونسي رسالة إلى جماهير الفريق، مؤكدًا أنه يتمنّى أن يحظى بثقتها، وأن ينجح في إسعادها، ونيْل ثقتها بالفوز بكل البطولات في الفترة القادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads