المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل تعيين "أجيري" مديرا فنيا لـ"الفراعنة".. 5 شائعات طاردت المدرب الجديد للمنتخب

الخميس 02/أغسطس/2018 - 04:01 ص
حسن محمد
طباعة

تعتبر الشائعات من الأمور التي قد تعيق مسيرة نجوم كرة القدم والمشاهير في الرياضة المصرية والعربية بشكل عام لا سيما أن الجماهير تهتم بكل كبيرة وصغيرة تنشر في أي وسيلة إعلامية أو حتى عندما يتناولها الناس فيما بينهم وتنتشر من شخص لأخر بسرعة البرق.

 

ولا شك أن الوسط الرياضي المصري والعربي قد شهد في السنوات الأخيرة انتشار العديد من الشائعات التي أثارت الضجة لعدة أيام بل شهور إلي أن تنتهي بكشف الحقيقة أو ظهور إشاعة آخري تجذب أذهان الناس إليها.

 

وفي ظل ثورة العالم الإليكترونية وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي ازدادت الشائعات بشكل مبالغ فيه، وفي الأيام الأخيرة انتشرت العديد من الشائعات حول المدرب الجديد للمنتخب، قبل أن يخرج مسئولي الجبلاية ويعلنوا عن إسناد المهمة الفنية للمكسيكي "أجيري"

 

وترصد "بوابة المواطن" أبرز الشائعات في هذا الصدد.

1_ صانع انجاز الكروات مدربا للفراعنة:

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تؤكد عن اقتراب الكرواتي داليتش مدرب منتخب كرواتيا، والذي نجح في تحقيق انجاز بالحصول على المركز الثاني بمونديال روسيا، بعد الخسارة على يد فرنسا في المباراة النهائية 4/2، باقترابه من تدريب منتخب مصر وهو مانفاه المدرب جملة وتفصيلا.

داليتش - مدرب كرواتيا
داليتش - مدرب كرواتيا

2_ هيرفي رينارد :

 

أكدت بعض المواقع قرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمغرب، من تدريب الفراعنة، وتحديد شروطه وغيره، قبل أن يخرج رينارد ويصدم الجميع وينفي أصلا فكرة رحيله عن أسود الأطلسي.

هيرفي رينارد - مدرب
هيرفي رينارد - مدرب المغرب

3_ كيروش:

 

انتشرت خلال الفترة الماضية شائعة وجود مفاوضات قوية بين مسئولي اتحاد الكرة المصري والمدرب البرتغالي كيروش مدرب إيران، وهو مالم يحدث حيث لم يكن كيروش من الخيارات الفنية المتاحة للفراعنة بسبب قيمة راتبه العالية للغاية.

كيروش - مدرب إيران
كيروش - مدرب إيران السابق

4_خليلوذيتش مدربا لمصر:

 

أكد بعض مسئولي الجبلاية توصلهم لاتفاق نهائي مع البوسني وحيد خليلوذيتش لتولي المهمة الفنية للفراعنة وهو مالم يحدث حيث كان هناك نقطة خلاف منذ بداية المفاوضات وهي المقابل المادي.

خليلوزيتش - مدرب
خليلوزيتش - مدرب إيران السابق

5_ حسام حسن مدربا:

 

أنطلقت شائعة اسناد المهمة الفنية لحسام حسن خلفا لكوبر لتجوب شتى مواقع السوشيل ميديا وهو مالم يحدث، حيث لم يقوم أي عضو بمفاوضة العميد بشكل رسمي أو ودي.

حسام حسن مدرب المصري
حسام حسن مدرب المصري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads