المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. كيف شاركت طفلة مصابة بالسرطان في تحدي "كيكي" ؟

الخميس 02/أغسطس/2018 - 03:00 م
ندى محمد
طباعة
تداول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك مقطع فيديو يرصد فيه مرض السرطان لم يمنع طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من نشر السعادة عندما شاركت في تحدي "كيكي" على طريقتها الخاصة.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، والدة الطفلة ترقص مع ابنتها على أغنية "In My Feeling" داخل مستشفى أركنساس للأطفال التي تتلقى فيها العلاج، حيث قررت الطفلة المشاركة في التحدي بعد أن أثار ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

حيث تم مشاركة اللقطات عبر فيس بوك، وحقق أكثر من مليوني مشاهدة في أيام قليلة، وتم تشخيص حالة الطفلة ابيجيل بـ"ساركوما ايوينج"، وهو سرطان عظمي نادر يصيب معظم المراهقين والشباب وحصل الفيديو على عشرات المشاركات من النشطاء.

كان تحدي " كيكي" قد أثار ضجة كبيرة مؤخرا وشارك فيه مشاهير العالم وملايين مستخدمي الإنترنت هذا الشهر. لكن بدأت مخاوف تتعلق بالسلامة بعد أن حاول البعض تسجيل لقطات لأنفسهم يقفزون من السيارات المتحركة للرقص أو عدم الانتباه للطرق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads