المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي في افتتاح الموسم

الخميس 02/أغسطس/2018 - 01:47 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الخميس، على استاد السلام.

ويشهد تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي، توفق كبير للقلعة الحماء، على مدار 113 مباراة عندما فاز الأهلي في 59 مباراة وفاز الإسماعيلي في 22 مباراة، وكان التعادل حاضرا في 32 مباراة.

وسلط الموقع الرسمي للنادي الأهلي، تاريخ مواجهات الفريقين في افتتاح مباريات الدوري..

موسم 1953-1954
كان أول المواسم التي التقى فيها الأهلي والإسماعيلي بالجولة الأولى في الدوري، وانتهى اللقاء بفوز الإسماعيلي بنتيجة 2-0.

موسم 1954-1955
شهد مواجهة الفريقين في الجولة الأولى وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 3-1 سجل ثلاثية الأهلي مراد نديم، وأحمد مكاوي، وصالح سليم، على الترتيب.

موسم 1976-1977
ثالث مواجهات الفريقين في الجولة الأولى بالدوري الممتاز وانتهى اللقاء بنتيجة التعادل السلبي.

موسم 2003-2004
التقى الفريقان في الجولة الافتتاحية بالدوري وانتهى اللقاء بفوز الإسماعيلي 2-1 ، وسجل محمد شوقي هدف الأهلي في هذا اللقاء.

موسم 2016-2017
التقى الفريقان في الجولة الأولى بالدوري وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد، سجل عبد الله السعيد هدف المباراة.

مما سبق نجد أن الجولة الأولى جمعت الفريقين في 5 مناسبات ومواجهة الخميس هي السادسة.

فاز الأهلي في مناسبتين وخسر في مثلهما وكان التعادل هو سيد الموقف في مواجهة واحدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads