المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ القاهرة يُكرم أسر شهداء الجيش والشرطة

الخميس 02/أغسطس/2018 - 02:12 م
سارة علي
طباعة
كرم محافظ القاهرة، عاطف عبد الحميد، أسر الشهداء من الجيش والشرطة، استكمالًا لمبادرة محافظة القاهرة بإطلاق أسماء شهداء الوطن من أبناء الجيش والشرطة، حيث تم تقديم 7 شهادات تقديرية ولوحات تذكارية بأسماء الشوارع والمدارس التي قامت محافظة القاهرة بها من قبل.

وأقيم حفل التكريم لأسر الشهداء من الجيش والشرطة، في قاعة الاجتماعات الكبرى بالمحافظة، وهم العنيد طيار أركان حرب محمد رفعت مندوه، والذي تم إطلاق اسمه على مدرسة صلاح الدين الإبتدائية بحي مصر الجديدة، والعميد أركان حرب إبراهيم الرفاعي، على إطلاق اسمه على مدرسة تجريبي جميع اللغات بالقاهرة الجديدة.

فيما وأكد محافظ القاهرة، خلال كلمته بأنه سيتم إطلاق اسم الشهيد على المدرسة أو الشارع هو فخر للمنشأة، وان ما قدمه البطل من تضحية وفداء هو من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وأنه سيتم تعريف الطلبة في أول يوم بدء للدراسة ضمن طلاب التعليم الأساسي بأسماء الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية، والذي تم إطلاقه على مدارسهم.

وشهد الحفل تواجد اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، والعميد أمير خطاب المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من قيادات المحافظة.

وفي سياق متصل، تقدم محافظ القاهرة أمس الأربعاء، جنازة الشهيد ملازم أول عصام محمد تميم حسن نائبًا عن السيد رئيس الجمهورية من مسجد مستشفى كوبري القبة العسكري والذي استشهد في إحدى العمليات العسكرية بسيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads