المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مسيرة ضخمة لـ المثليين الإسرائيليين في القدس المحتلة

الخميس 02/أغسطس/2018 - 07:05 م
محمد فوزي
طباعة
خرجت مسيرة كبرى للمثليين ومؤيدي حقوقهم اليوم الخميس، في القدس الغربية المحتلة، شارك فيها آلاف الأشخاص وسط إجراءات أمنية مشددة من الشرطة الاسرائيلية.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إن المسيرة انطلقت من حديقة الجرس وستنتهي بحفلة موسيقية في حديقة الاستقلال بوسط المدينة مساء اليوم.

وكان من المتوقع أن تكون هذه المسيرة الكبرى من نوعها في القدس الغربية، حيث توقع المنظمون مشاركة 30 ألف شخص فيها، الا ان وحسب معطيات الشرطة، شارك نحو 10 آلاف شخص، فيما يتحدث منظمو الفعالية عن 15 ألف مشارك حتى الآن.

ووجه بعض اليهود المتدينين المتشددين انتقادات وتهديدات للمسيرة، ونظم نشطاء منظمة "لاهافا" اليمينية المتطرفة مظاهرة احتجاجية في حديقة قريبة من مكان انطلاق المسيرة.

فيما قامت الشرطة بتوقيف عدة نشطاء متشددين حاولوا مهاجمة المشاركين في المسيرة، واتخذت إجراءات أمنية مشددة في طريق سير المسيرة، ونشرت 2400 من أفرادها في شوارع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads