المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يستعد للأعلان الرسمي عن صفقتين جديدتين

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 04:16 ص
شهاب طاهر
طباعة
يستعد برشلونة الأسباني للأعلان الرسمي عن صفقتي ضم ظهير منتخب السنغال موسي واجو و نجم بايرن ميونيخ أرتورو فيدال هذا الصيف .

وفقا لإذاعة " الراك 1 " الأسبانية فأن موسي واجو بالفعل في برشلونة وغدا سيقوم بإجراء الفحوصات الطبية والتوقيع معه والاعلان عن صفقته رسميا غدا ، وسيكون الظهير الأيمن للبارسا الفريق الثاني وبين الحين والأخر ينضم للفريق الأول .

بينما أجمعت المصادر الأسبانية والإيطالية أن أرتورو فيدال أصبح علي بعد خطوة واحدة من الإنضمام للبارسا ، وأنه أبتعد عن الأنتقال لأنتر ميلان بسبب دخول برشلونة في الصفقة ووفقا لسكاي إيطاليا فقد أنسحب أنتر من الصفقة وكرر برشلونة ما فعله مع روما في خطف مالكوم .

ستكلف عملية ضم فيدال بين 20 و 30 مليون يورو بإختلاف المصادر وسيوقع لمدة ثلاثة مواسم ، ووفقا لصحيفة " الأس " الأسبانية قد يتم صباحا الأعلان عن الصفقة .

إذاعة الراك 1 أكدت أن فالفيردي كان يريد لاعب بخصائص باولينيو ومع فيدال سيحصل علي ذلك ، الصحفيين الموثوقين " دي مارزيو و فابريزيو رومانو " أكدوا إتمام الصفقة .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads