المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الخارجية الأردني: ندرس إمكانية فتح المعبر الحدودي مع سوريا

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 10:38 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلن وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اليوم الخميس، أن الأردن تدرس إمكانية فتح المعبر الحدودي مع سوريا.

وقال" الصفدي" في مؤتمر صحفي مع نظيره الفرنسي الزائر جان إيف لو دريان أنة يدرس طلب إعادة فتح المعبر بكل الإيجابية التي تخدم مصالحنا، مؤكدا علي استقرار الأوضاع.

وكشف وزير الخارجية الأردني، أنه ناقش إعادة فتح المعبر مع موسكو، وكانت استعادة السيطرة على المعبر هدفا رئيسيا لحملة شنتها القوات السورية في يونيو حزيران بدعم من روسيا للسيطرة على مناطق في جنوب غرب البلاد.

ويذكر أن عمان تريد من الشرطة العسكرية الروسية أن تلعب دور كبير في حماية النازحين الذين يريدون العودة لمناطق استعادها الجيش السوري في الآونة الأخيرة والمساعدة في التصدي لتهديد جماعات مسلحة إيرانية.

وجدير بالذكر أن الجيش السوري استعاد السيطرة على أغلب مناطق البلاد بمساعدة من جماعات مسلحة تدعمها إيران ومن قصف جوي روسي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads