المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجاهد يكذب إشاعات أندية المظاليم ويؤكد إنطلاق الموسم الجديد فى موعده

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:10 ص
جمال عقل
طباعة
ترددت فى الأيام الأخيرة ومع قرب إنطلاق دورى القسمين الثانى والثالث إشاعات تأجيل بدء الموسم الجديد إلى 1 من سبتمبر القادم نظرا لشكوى الأندية من إرتفاع درجات الحرارة وخاصة فى الصعيد حيث تقدمت أندية تليفونات بنى سويف وبنى سويف وسوهاج بطلبات رسمية لتأجيل بدء المسابقة بداعى ارتفاع درجات الحرارة فى هذا التوقيت .

حيث أكد المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أنه لا نية مطلقا لدي اتحاد الكرة لتأجيل مسابقات القسمين الثاني والثالث بكافة المجموعات .

وأشار مجاهد إلى أن كافة المسابقات ستقام في موعدها المحدد سلفا حيث تنطلق مسابقة القسم الثاني يوم الخميس المقبل 9 أغسطس الجارى والقسم الثالث يوم السبت القادم 11 من نفس الشهر .

ونفي مجاهد الأنباء التي ترددت مؤخرا بموافقة الاتحاد على تأجيل مسابقة القسمين الثاني والثالث بداعي ارتفاع درجات الحرارة في هذا التوقيت مشيرًا إلي أن جميع الفرق المشاركة بالمسابقات أدت فترة إعدادها ومبارياتها الودية في نفس الاجواء دون وجود شكوى منها .

وقال مجاهد"إن اتحاد الكرة بكافة لجانه سواء المسابقات أو الحكام استعدوا جيدا لانطلاق المسابقات في موعدها المحدد سلفا " وشدد على كافة الأندية بالالتزام بما تقرر وتم الإعلان عنه في حضور كافة الأندية.





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads