المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم السبت 4/ 8/ 2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 03:59 م
منى رجب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم السبت الموافق 4 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

أفلام عيد الأضحى 2018.. تعرف على موعد عرض فيلم تراب الماس
في إطار المنافسة الشرسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2018، قررت الشركة المنتجة لفيلم تراب الماس، عرض فيلم تراب الماس ابتداءً من يوم الخميس الموافق 16 أغسطس بجميع دور العرض.

شعبان عبد الرحيم لـ" القرموطي ": روحت تونس عشان أبسطهم رجعوني متعكنن

قال الفنان شعبان عبد الرحيم للإعلامي جابر القرموطي في مداخلة هاتفية عن أزمته الأخيرة في تونس ومصادرة أمواله قائلًا: "أنا روحت تونس عشان ابسطهم رجعوني متعكنن".

تعرف على تعليق خالد سليم على أغنية سوبر مان لـ سميرة سعيد
وجهه الفنان خالد سليم رسالة للفنانة سميرة سعيد عقب طرح أغنيتها سوبر مان، وأبدى إعجابه الشديد بها وأشاد بأداء سميرة سعيد في الأغنية.

أفلام عيد الأضحى 2018.. شاهد الإعلان الرسمي لفيلم تراب الماس للفنان آسر ياسين
في إطار المنافسة الشرسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2018، نشر الفنان آسر ياسين البرومو الرسمي لفيلم تراب الماس، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2018، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات الشهير" تويتر".

فيديو.. فيفي عبده تتحدى الشباب في الرقص على " أما براوه "
نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو لها وهي تتحدى الشباب وترقص بطريقة رائعة على أغنية أما براوه للفنان حسين الجسمي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك ".

ألبوم تامر حسني عيش بشوقك.. " ناسيني ليه " تتخطى 2 مليون مشاهدة في يومين فقط
تخطت أغنية ناسيني ليه لنجم الجيل تامر حسني من ألبوم عيش بشوقك حاجز الـ 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب، حيث حصلت على " 2،048،476" مشاهدة عقب طرحها بيومين فقط.

محمد شاهين يكشف عن صدى الجمهور في مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير
كشف الفنان محمد شاهين عن صدى الجمهور وتفاعله مع مسلسل " ممنوع الاقتراب أو التصوير " الذي شارك فيه وتم عرضه في موسم رمضان 2018.

صور.. أين قضت إليسا عطلتها الصيفية ؟
نشرت الفنانة اليسا صور جديدة لها وهي تقضي عطلة صيفية في لبنان لتسترخي فيها عقب نجاح ألبومها " إلى كل اللي بيحبوني "، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads