المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالى دمياط يصرخون بسبب نقص رجال الإنقاذ بـ الشواطئ الجديدة

السبت 04/أغسطس/2018 - 08:32 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
أعلن عدد من أهالى دمياط عن رفضهم لما يتم بشواطئ مدينة دمياط الجديدة، مطالبين بتوفير رجال إنقاذ ووحدة إنقاذ نهرى، نظرًا لتكرار حوادث الغرق بالمدينة، مؤكدين على أن شواطئ المدينة لا تلقى إهتمامًا من قبل القائمين عليها. 

وأكد الأهالى كذلك، على تأثر المدينة بما يحدث من حوادث غرق خاصة خلال الأيام القليلة الماضية، مناشدين مسؤولي المدينة بالالتفات إلى ما يجري بشواطئ دمياط الجديدة والاهتمام بها أكثر من ذلك. 

وفى استطلاع للرأى أجرته بوابة "المواطن"، قالت "أميرة السنان" ربة منزل: "بقينا نخاف نيجى هنا ومش بنحب ننزل الشواطئ دى مافيش ولا راجل انقاذ وبصراحة إحنا بنخاف على عيالنا". 

بينما أكد "محمد أنيس طبيب": "مافيش سيارات إسعاف بالقدر الكافى، ورجال الإنقاذ ووحدات الإنقاذ النهرى غير متواجدين تمامًا، لازم الاهتمام بشواطئ المدينة بقدر الاهتمام بمدينة رأس البر، دى ارواح ناس برضه". 

وناشد السيد "سمير" رجل أعمال المسؤلين قائلًا: "إحنا على استعداد نقدم المساعدات المطلوبة، لكن كده حرام إحنا كل يوم نسمع عن حد غرق، ياريت المسؤلين تهتم شوية وتوفر على الأقل رجال إنقاذ الحوادث كترت والناس بتخاف تيجى هنا". 

يذكر أن أهالى مدينة دمياط، قد قاموا بتشييع جثمان الشاب أحمد اللضام، الذى لقى حتفه غريقًا بمياه شاطئ دمياط الجديدة امس الجمعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads