المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد 5/8/2018

الأحد 05/أغسطس/2018 - 12:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم والتى جاءت كما يلي:

أفلام عيد الأضحى 2018.. كيف ظهر ماجد المصري في كواليس " البدلة "؟
يخوض الفنان ماجد المصري المنافسة في أفلام عيد الأضحى 2018 من خلال فيلم " البدلة " مع نجم الجيل تامر حسني والفنان أكرم حسني.

شاهد ماذا فعل فستان سيرين عبد النور بجمهور السوشيال ميديا ؟
نشرت الفنانة سيرين عبد النور، صورة جديدة لها وهي ترتدي فستانا مثيرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: تعيش ألوان الحياة ".

صابرين لـ فجر السعيد: يارب تفضل ابتسامتك مشرقة دائما
نشرت الفنانة صابرين، صورة لها برفقة الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: ألف سلامة عليكي يا جميلة وربنا يتم شفاكي علي خير ويجعل كل اللي حصل من تعب وعمليات في ميزان حسناتك ويارب تفضل ابتسامتك مشرقة دائمًا فجر السعيد".

تعرف على المطرب المفضل لدى حسني شتا
نشر الفنان حسني شتا صورة جديدة له مع المطرب الكبير محمد محيي، الذي يعد المطرب المفضل لديه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

محرك بحث جوجل يحتفل بالذكرى الـ 78 لميلاد طلال مداح
يحتفل اليوم الأحد الموافق 5 أغسطس محرك بحث جوجل بالذكرى الـ 78 لميلاد الفنان السعودي طلال مداح، حيث قام بوضع صورته الذي عرف بعدة ألقاب منها "فارس الأغنية السعودية" و"قيثارة الشرق"، وأطلق عليه موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب لقب "زرياب" وفيما يلي تستعرض " بوابة المواطن " أبرز المعلومات عن حياته.

رسالة مؤثرة جدا من بشرى للراحلة ميرنا المهندس
نشرت الفنانة بشرى، صورة للنجمة الراحلة ميرنا المهندس، في ذكرى وفاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: وحشتينا يا ميرنا.... بفكر فيكى وبفتكرك... وكل ما افتكرك اتأكد انها مش دايمة لحد.. ربنا يرحمك ".

شاهد دينا تقضي عطلتها الصيفية في هذا المكان
نشرت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا صورة لها أثناء رحلتها في مركبة وهي تقضي عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام " وعلقت على الصورة قائلة: صباح الفل ".

صورة لا تنسى.. هل شاهدت فريد شوقي مع " الطفلة " رانيا ؟
يعد الفنان الراحل فريد شوقي، من أهم النجوم التي جاءت في تاريخ السينما المصرية وكانت دائما أعماله تحمل الكثير من الاثارة والاكشن، ورغم رحيله عن عالمنا أكثر من 20 عاما ولكن أعماله مازالت خالدة في عقول جمهوره، تميز الفنان فريد شوقي بأكثر من موهبة لأنه كان كاتب سيناريو وحوار، وقام بإنتاج بعض الأعمال التي حققت نجاح كبير أثناء عرضها على الشاشة المصرية.


رانيا فريد شوقي تظهر مع سمير غانم.. ماذا قالت عنه؟
نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة لها برفقة الفنان سمير غانم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام " وعلقت على الصورة قائلة: سمورة العسل بزيادة ".

مصطفى حجاج عن أغنية 100 وش: 4 مليون مشاهده في 3 أيام
نشر الفنان مصطفى حجاح، صورة غلاف أغنية " 100 وش " عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام " وعلق على الصورة قائلا: الحمد لله 4 مليون مشاهدة في 3 ايام 100 _ وش".

ياسمين الخطيب تحلل شخصية محمد رمضان في أغنية أنا الملك
نشرت الإعلامية ياسمين خطاب، صورة للفنان محمد رمضان، من كليب" الملك" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: تعليقًا على ما يتعرض له محمد رمضان من هجوم.. تصور معي أن شاب صغير برع في لعب الكورة الشراب في أحد الأحياء الشعبية. ابتسم له القدر فجأة، فأصبح في يوم وليلة نجم أحد الأندية الكبرى".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads