المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الديلي ميل : إدارة مانشستر يونايتد تختلف مع مورينيو

الأحد 05/أغسطس/2018 - 01:57 م
شهاب طاهر
طباعة
وفقا لصحيفة " الديلي ميل " البريطانية فأن أدارة مانشستر يونايتد تختلف مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حول تقدير إمكانيات الفرنسي أنتوني مارسيال .

إدارة النادي تقدر إمكانياته وتخشي من الخجل الذي قد يسبب به نجاحه في نادي منافس ، وهذه نقطة خلاف مع مورينيو والذي يريد بيع اللاعب وجلب بديل له .

وطغي علي الجولة التحضيرية لمانشستر يونايتد السلبية بسبب مزاج مورينيو طوال فترة الإعداد ، وهذا الأمر الذي أحبط معنويات اللاعبين ، بعض لاعبي مانشستر يونايتد أسرّوا للمقربين بأنهم عايشوا أسوأ جولة تحضيرية لهم مع الفريق هذا الصيف .

ولم يتواجد الفرنسي أنطوني مارسيال مع بعثة مانشستر يونايتد التي سافرت إلي ميونيخ ، النادي يريد مراجعة مقابلة مورينيو التي تحدث فيها عن مارسيال بعد الخسارة من ليفربول قبل بثها ، لكن إنقطاع في الأتصالات إدي لعرض المقابلة علي الفور .

وقد وصف مورينيو نجمه الفرنسي بالسئ وبدا في قمة الغضب ، مورينيو حاول تدارك الأمر وتلطيف الأجواء بعد الفوز على مدريد مشيداً "باللاعبين الاستثنائيين" وكذلك المنظمين إلا أن الأوان قد فات حينها، ولو كان يونايتد قد دفع لأحدهم مبلغاً ليحبط أجواء الفريق خلال الجولة التحضيرية لما قام بعمل أفضل من مورينيو .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads