المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمات التحكيم عرض مستمر.. "بوابة المواطن" تسلط الضوء على 7 قرارت تحيكيمة أثرت الجدل

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:00 ص
أحمد البرديني
طباعة
شهدت الملاعب المصرية كثيرا من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل وأثرت سلبا علي نتائج المباريات وتكون دائما مصحوبة بموجة غضب عارمة من الفريق المتضرر إضافة إلي عقوبات قاسية من لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم.

وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز حكام الكرة المصرية اللذين تعرضوا للايقاف.

جهاد جريشة
صاحب القرار الأكثر جدلا في الكرة المصرية حيث قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح حرمانه من إدارة مباريات الدورى الممتاز لمدة شهرين بسبب عدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة للزمالك أمام المقاصة وتسبب فى أزمة كبرى بين مرتضي منصور وإتحاد الكرة.

إبراهيم نورالدين
تعرض للأيقاف في ديسمبر 2016 إيقاف بعد تصريحات أدلي بها فى الفضائيات، عقب مباراة الأهلى والمقاصة التى أدارها وانتهت بفوز الأهلى بهدف من ضربة جزاء، وكانت ضربة الجزاء مثيرة للجدل وأصبحت حديثا للمتابعين فترة طويلة

محمود بسيونى
تم إيقافه الحكم بعد أن أدار مباراة الأهلى ودجلة بالدورى موسم 2016-2017، حيث تغاضى عن طرد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، الذي اعترض بشكل غير لائق على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح دجلة ضد الأهلى.

أمين عمر
أحد قضاة الملاعب الذين لم ينجوا من الإيقاف بسبب الأخطاء التحكيمية ، التى وقع فيها خلال إحدى مباريات دورى القسم الثانى بين فريقى المنصورة وفاركو، بعد أن تغاضي عن طرد أحد لاعبى فاركو رغم حصوله على إنذارين، اضافة الي عدم ذكر واقعة نزول الجهاز الفنى والإدارى لفريق المنصورة أرض الملعب في تقريره النهائي.

محمد فاروق
أعفته لجنة الحكام من إدارة مباريات الزمالك لمدة شهر، بسبب أخطائه في لقاء الزمالك والإسماعيلي بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، وتغاضيه عن احتساب ركلتى جزاء للزمالك، وحدوث أزمه بسببه بين مسئولو الزمالك والجبلاية

شريف حسن
تم إيقافه ، بعد إدارته مباراة الإسماعيلي والنصر للتعدين، بعد أن تغاضى عن احتساب لمسة يد على محمد عواد حارس الدراويش بعد أن تصدى لكرة خارج منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي خطأ ضده في واقعة شهدت سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

عبد العزيز السيد
أدار مباراة الزمالك مع طنطا في الدورى الممتاز 2016 -2017 ، وانتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف مقابل لا شىء، ليتم إيقافه بسبب تغاضيه عن احتساب 3 ركلات جزاء صحيحة لفريق طنطا، فضلاً عن طرده أحد لاعبي طنطا رغم أنه كان من تعرض لخطأ.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads