المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفجار الدقي اليوم .. وسائل الإعلام العالمية تتابع الواقعة عن كثب

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 12:39 م
دعاء جمال
طباعة
سلطت وسائل الإعلام العالمية اليوم الإثنين الضوء على حادث الانفجار الذي وقع في منطقة الدقي، حيث سلطت شبكة روسيا اليوم الضوء على هذا الانفجار.

وذكرت الشبكة الروسية أنه قد تفحمت سيارة ملاكى بمطلع كوبرى أكتوبر فى الدقى، وذلك بعد اشتعال النيران فيها إثر انفجارها، حيث طالت النيران سيارة ميكروباص تصادف مرورها بجوار الملاكى لحظة الانفجار، بجانب تضرر 4 سيارات أخرى.

وأشارت الشبكة الروسية إلى أن خبراء المفرقعات بالجيزة، وصلوا إلى موقع الحادثة لمعاينة الموقع والوقوف على أسباب الانفجار.

فيما نوهت وكالة "معا" الفلسطينية إلى ما أكده رئيس هيئة الإسعاف أحمد الأنصاري، من أنه قد تم التعامل مع 3 مصابين ونقلهم للمستشفيات، مضيفا أنه تم الدفع بأربع عربات إسعاف أخرى لنقل مصابين آخرين كانوا في الموقع لحظة الانفجار.

فيما أشارت وكالة "سبوتنيك" الروسية إلى رفض محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، تحديد أسباب انفجار سيارة في حي الدقي، غرب العاصمة المصرية القاهرة، مشيرا إلى أن عمليات الفحص وجمع المعلومات ما زالت مستمرة.

وقال الدالي، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك": "ليست لدينا أي معلومات دقيقة حول أسباب الانفجار في الوقت الحالي، وما زلنا نعمل على الفحص والمعلومات".

ومن جانبه، أوضح مصدر أمني في محافظة الجيزة لـ"سبوتنيك": "لا يزال المختصون بوزارة الداخلية يفحصون أسباب الانفجار، إذا كان التانك [خزان الوقود] أم الموتور[ المحرك]".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads