المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدا.. "عاشور" يترأس هيئة الدفاع عن محامين مطاي.. ويحضر ختام معهد المحاماة

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 02:09 م
داليا محمد
طباعة
تنظر الدائرة 7 بمحكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار طارق وصفي، أولى جلسات قضية محامين مطاي السبعة، المتهمين بإهانة القضاء وتعطيل مرفق عام عن العمل، غدا الثلاثاء.

ويترأس سامح عاشور نقيب المحامين، هيئة الدفاع عن المحامين المتهمين بالقضية، في حضور عددا من أعضاء مجلس النقابة العامة ومجلس نقابة فرعية المنيا، وجمع من رموز المحامين بالمحافظة.

جدير بالذكر، أن هيئة المحكمة برئاسة المستشار أشرف محمد علي، أحالت القضية في أولى جلساتها يوم 23 يونيو، لرئيس محكمة جنايات المنيا لتحديد دائرة أخرى، نظرا لاستشعار الحرج، بسبب أن أحد أعضاء هيئة المحكمة شارك في إحالة أوراق القضية إلى المحاكمة.

وفي سياق أخر، يعقد غدا في تمام الثانية عشر ظهرا، حفل ختام معهد محاماة المنيا، بحضور النقيب سامح عاشور، وعدد من أعضاء مجلس النقابة العامة.

وقال محمد الكسار عضو مجلس النقابة عن المنيا، إنه سيتم تكريم المحاضرين بالمعهد، وأوائل الدارسين به، خلال حفل الختام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads