المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 محترفين مصريين في الدوري السعودي.. عواد والسعيد أبرز الوجوه الجديدة

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 02:00 ص
أحمد البرديني
طباعة

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، التاسع من أغسطس الجاري موعدًا لانطلاق الدوري السعودي للمحترفين في ثوبه الجديد، بعد زيادة الأندية إلى 16 ناديًا.

 

وكان الدوري السعودي في الموسم الماضي شهد حضورا تاريخيًا للمحترفين المصريين الذين لعبوا لأنديته سواء علي سبيل البيع النهائي والإعارة.

 

وجاءت أبرز أسماء المصريين في الدوري السعودي في الموسم الماضي علي النحو التالي:، " عصام الحضري - محمد عبد الشافي - حسام غالي - محمود عبد المنعم كهربا - عماد متعب - شيكابالا - مؤمن زكريا - أحمد الشيخ - مصطفى فتحي - صالح جمعة - عمرو بركات - حسين السيد - محمد عطوة ".

 

أما في الموسم الجديد تضاءل هذا العدد إلي النصف وتستعرض " بوابة المواطن " أبرز أسماء محترفي مصر بالسعودية في السطور التالية:

عبد الله السعيد

 

لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي الذي رحل إلي أهلي جدة، بعدما أثار أزمة في الوسط الرياضي بتوقيعه للزمالك الموسم الماضي، ليقرر الأهلي بيعه وتنتهي الأزمة بإعارته في الدوري الفنلندي ثم الانتقال إلي السعودية.

عبدالله السعيد بقميص
عبدالله السعيد بقميص الأهلي السعودي

محمد عبد الشافي

 

بات أقدم المحترفين المصريين بالسعودية بعد أن ظهر مع أهلي جدة على سبيل الإعارة من الزمالك في 2014، ثم إنتقل بصورة نهائية له ، وتمت إعارة اللاعب الموسم الماضي إلى الفتح، قبل أن يعود إلى الأهلي مرة أخرى، ليخوض معه الموسم المقبل.

محمد عبد الشافي بقميص
محمد عبد الشافي بقميص الأهلي السعودي

محمد عواد

 

يخوض حارس الإسماعيلي السابق تجربة جديدة في صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وذلك بعدما قدم أداءًا رائعا في الموسم الماضي، وقاد فريقه لاحتلال وصافة الدوري.

محمد عواد - لاعب
محمد عواد - لاعب الوحدة السعودي

صالح جمعة

 

انتقل جمعة إلى فريق الفيصلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، وكان قريب من العودة للقلعة الحمراء بعد رحيل عبد الله السعيد، لكن الأهلي لم يتحدث معه في هذا الجانب ليستمر اللاعب في السعودية الموسم المقبل.

صالح جمعة بقميص الفيصلي
صالح جمعة بقميص الفيصلي السعودي

حسين السيد

 

يتبقى له موسم مع الفريق السعودي الإتفاق حيث أن فترة إعارته كانت لمدة موسم ونصف الموسم، شارك في نصف الموسم المنقضي وسيخوض الموسم الجديد مع فريقه.

حسين السيد بقميص
حسين السيد بقميص الاتفاق السعودي

محمد عطوة

 

رحل مدافع الاتحاد السكندري إلى صفوف الرائد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 230 ألف دولار، ويستعد لخوض موسمه الثاني بالسعودية مع فريقه.

محمد عطوة بقميص الرائد
محمد عطوة بقميص الرائد السعودي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads