المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الشرطة الأمريكية: حرائق جهنم في كاليفورنيا الأضخم تاريخيًا

الإثنين 06/أغسطس/2018 - 11:17 م
روسيا اليوم
طباعة
أعلنت السلطات الأمريكية، بأن الحرائق الجهنمية التي تجتاح ولاية كاليفورنيا حاليا، هي من أضخم الحرائق التي تعرضت لها الولايات المتحدة عبر تاريخها.

وتمكنت ألسنة اللهب الخارجة عن السيطرة من التهام 70 منزلا حتى اللحظة، إذ يستمر رجال الإطفاء بمقاومة النيران ليل نهار، دون توقف.

وما يزيد المشكلة تعقيدا، هو ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق في المناطق الخضراء، وكذلك، الرياح الشديدة التي تساعد في انتقال الحرائق من منطقة إلى أخرى.

كما أن تناقص منسوب المياه العذبة في الولاية الأمريكية، زاد من سرعة انتشار الحريق وعقد من عمليات الإخماد الجارية.

وأعلنت الولاية حالة الطوارئ التي تسمح لها بالاستعانة بالدعم الفدرالي المركزي، في مكافحة الحريق الممتد عبر غاباتها بشكل متسارع. 

وأشارت السلطات في كاليفورنيا إلى أن الحرائق قد التهمت حتى اللحظة، قرابة 118 ألف هكتار من الأراضي الخضراء، أي ما يعادل ضعفي معدل الحرائق في السنوات الخمس الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads