المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أتعس زوج في الحياة يروي أغرب قصص النحس بسبب زوجته

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 11:25 ص
امل عسكر
طباعة
" يوم زواجي توفي عمي..  وأجلنا حفل زواجنا أكتر من 6 مرات " هكذا بدأ احمد شاب في بداية الثلاثينات من عمره يروي قصته مع زوجته.

قال: زواجي كان بمثابة النحس بالنسبة لي، اليوم الذي ذهبت فيه للتقدم لزوجتي سيارتي تعطلت أكثر من مرة في الطريق وصلت حينها المنزل الساعة الثانية عشر صباحا ومن هنا بدأ رحلتي مع النحس الملازم لي.

تابع: في أول الأمر لم انتبه للأمر ولكن تكراره كل مرة أقابل فيه زوجتي هو من لفت نظري لهذا الشيء، يوم الخطوبة لم يكمل والسبب أنها عند وصولها لمكان الخطوبة انطفأت الأنوار تماما ولم يتم تصليح العطل غير بعد 4 ساعات مما اضطررنا للذهاب لمكان أخر وإثناء ذهابنا تلقينا خبر وفاة إحدى قريباتي.

أكمل: " نص أقاربي تقريبا ماتوا بسبب تحديد يوم فرحي!!  توفي  6 أفراد،  في كل مرة أحدد فيها يوم زواجي وتم تأجيله كثيرا حتى تزوجنا دون حفل زواج بسبب ضيق أهلي مما حدث والتأجيل المتزايد ولكن حتى هذا لم يتم علي خير فأثناء ذهابنا إلي بيتنا بعد الفرح وقع حادث تصادم لسيارة أفراد من العائلة.

وأوضح: كل ما حدث جعلني أقوم بربط الأحداث مع بعضها، أما آخر الأمور التي جعلتني بالفعل أقرر الطلاق  خسارتي لوظيفتي بعد زواجي  بوقت قصير وسيارتي الجديدة عندما شاهدتها للمرة الأولي جاءت سيارة من بعيد اصطدمت بها، معلقا في نهاية حديثه " هذه نبذه بسيطة عما كان يحدث معي اثناء فترة ارتباطي وزواجي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads