المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. بحضور سامح عاشور.. تأجيل قضية محامي مطاي إلى أكتوبر المقبل

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 12:10 م
داليا محمد
طباعة
أجلت الدائرة 7 بمحكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار طارق وصفي، قضية محامين مطاي السبعة، المتهمين بإهانة القضاء وتعطيل مرفق عام عن العمل، اليوم الثلاثاء، لإطلاع هيئة المحكمة على القضية.

وترأس سامح عاشور نقيب المحامين، هيئة الدفاع عن المحامين المتهمين بالقضية، في حضور عددا من أعضاء مجلس النقابة العامة ومجلس نقابة فرعية المنيا، مبديا استعداد هيئة الدفاع للمرافعة خلال الجلسة. 

من جهته، قرر رئيس هيئة المحكمة، تأجيل القضية لشهر أكتوبر المقبل لاطلاع المحكمة على أوراق القضية، على أن يحدد الموعد تفصيليا بنهاية الجلسة.

جدير بالذكر، أن هيئة المحكمة برئاسة المستشار أشرف محمد علي، أحالت القضية في أولى جلساتها يوم 23 يونيو، لرئيس محكمة جنايات المنيا لتحديد دائرة أخرى، نظرا لاستشعار الحرج، بسبب أن أحد أعضاء هيئة المحكمة شارك في إحالة أوراق القضية إلى المحاكمة.

وحضر الجلسة، مجدي سخى وكيل النقابة، ويحي التوني أمين الصندوق، والأعضاء محمد الكسار، ومحمد كركاب، وكمال مهنى، وإسماعيل طه، وممدوح عبد العال، وطارق عبد العظيم، ومحمد عريضة، إضافة لنقيبي الإسماعيلية وحلوان نبيل عبد السلام، وشعبان زكريا، ومحمد طوسون أمين عام النقابة الأسبق، ومجلس فرعية المنيا برئاسة النقيب عز راشد، والأعضاء محمد نجيب، وعمر محمد عمر، ومحمد عليوه، وياسر زيدان، وعصام ناجي، ومحمد شادي، وعبد الله عيد، ويسري فرجاني، ومحمد رجب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads