المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسلحة العميد للفوز على الأهلي في مباراة اليوم

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 02:18 م
أحمد البرديني
طباعة

تتجه الأنظار في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، إلي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية حيث يواجه الأهلي نظيره النادي المصري البورسعيدي ، في إطار منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويخوض المصري هذا اللقاء وهو في رصيده ثلاث نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على الجونة بهدف نظيف، فيما يدخل الأهلي المباراة وهو في رصيده نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولي مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق.

 

وتستعرض "بوابة المواطن " 3 أسلحة يعتمد عليها حسام حسن في مباراة الأهلي لتحقيق الفوز.

1- تحقيق انطلاقة قوية

 

يأمل فريق المصري في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي، لكي يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط ويحقق انطلاقة قوية في مسابقة الدوري ليضمن الدخول في المنافسة مبكرا.

 

2- المكافآت

 

استقرت إدارة النادي البورسعيدي علي صرف مكافآت مضاعفة للاعبين حال تحقيق الانتصار على الأهلي وهو ما سيحفز اللاعبين بقوة لخطف الفوز في اللقاء.

 

3- الثأر

 

يتطلع فريق المصري بقيادة حسام حسن للثأر من الأهلي بعدما فشل الفريق في الفوز عليه في مباراتي الدوري الموسم الماضي، وفي نهائي كأس مصر الموسم قبل الماضي، وبطولة السوبر المصري كذلك فأن العميد يهمه إثبات نفسه أمام الأهلي للرد علي المنتقدين في الفترة التي تم ترشيحه فيها لقيادة الفراعنة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads