المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" سمية ".. طلقها زوجها بعدما رفضت التفريط في شرفه

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 08:31 م
أمل عسكر
طباعة
" زوجي طلقني عشان رفضت أروح معاه عند صحابه "، بهذه العبارة بدأت " سمية " سيدة في بداية الثلاثينات من عمرها تروي قصتها مع زوجها.

قالت: "زوجي شخص غريب الأطوار يقوم بأفعال ليست طبيعية، لاحظت ذلك في الفترة الأولي من زواجي منه كل يوم أصدقائه يأتون إلى المنزل ويظلون حتى الفجر".

تابعت: "في بداية الأمر لم أعطي للأمر اهتمامًا، يفعل ما يريد فهذا بيته والحقيقة كنت أري ذلك أفضل من ذهابه معهم لمكان ما، فهو أمام عيني أراقبه، ولكن بعد فترة تطور الأمر لم يعد يجلس فقط فكان يقوم بشرب المواد المخدرة في المنزل وأمامي دون حرج".

وأضافت: "قمت أكثر من مرة بالعديد من المشاكل معه، حتى يتوقف عما يشرب ولكنها لا يصغي لحديثي، يفعل ما يحلو له وكأني أتحدث للهواء، بل كان لكي يضايقني يزيد من الشرب أكثر والسهر مع أصدقائه بالمنزل حتى جاء ذات يوم وأجبارني علي الشرب معه أمامهم، وكان يجعلني أضحوكة السهرة".

أكملت: "لم استطيع إخبار أهلي بما يفعله، ولكن ظللت صامتة لفترة، ولكنه من جعلني أصرخ في وجهه هو محاولة أحد أصدقائه التحرش بي أمامه وهو لم يفعل شيء، وتعددت المحاولات وعندما أذهب كي أقول له لمنعه أو يطرده من منزلنا، كان يضحك وكأنني فتاة من الشارع وليست زوجته، مضيفة آخر مرة حاول إجباري الذهاب معه لأصدقائه رفضت خوفا على نفسي، ولأنني أعلم جيدا أنه لم يدافع عني، "فضلت الجلوس بالمنزل ولكنه رفض بشدة ومع إصرارنا قام بالاعتداء علي وتطليقي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads