المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون: كنت أتابع باريس سان جيرمان خلال الثلاث سنوات الماضية

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 05:54 م
محمد حمودة
طباعة

يعترف جيانلويجي بوفون بأنه يتبع باريس سان جيرمان على مدى السنوات الثلاث الماضية ، ويصف كيليان مبابيه بأنه "فوق طاقة البشر".

 

غادر الحارس الأسطوري يوفنتوس عندما انتهى عقده في 30 يونيو ، ولكن حتى في سن الأربعين لم يكن جاهزًا لتعليق القفازات ، وانتقل إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

 

وقال بوفون لـ PSGMag: "لقد كنت أتبع نادى باريس سان جيرمان خلال السنوات الثلاث الماضية".

 

وأكمل: "تحدثت أيضًا مع ماركو فيرتى و سيرجو، لم يكن أبداً أن فريقًا قويًا للغاية لم يتمكن من تحقيق قفزة في دوري الأبطال" .

 

وأضاف: "هناك حاجة إلى الوقت ، ولكن مع هوية ، ومجموعة ، وغرفة ملابس جيدة ومدرب قوي ، يمكن تقليص وقت الفوز.

 

وتابع: "أما بالنسبة لكليان مبابى، فقد تحدثت مع جيورجيو كلينى و أندريا بارزالى وإتفقنا جميعا على أن لديه شيئًا فائقًا عن البشر" .

 

وأتم: "إذا استطاع البقاء على الأرض وتركيزه على أهدافه ، يمكن أن يصبح مثل بيليه ومارادونا ورونالدو وميسى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads