المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون يتحدث عن تجربة اللعب ضد مبابي

الجمعة 27/يوليو/2018 - 07:17 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث حارس باريس سان جيرمان المخضرم جانلويجي بوفون عن تجربة اللعب ضد زميله الجديد نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي حين كان لاعبا في فريق موناكو الفرنسي .

 

بوفون قابل مبابي منذ موسمين في دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي وكانت النتيجة صعود بوفون و خروج مبابي مع موناكو رغم نجاحه في تسجيل هدف في شباك العملاق الأيطالي جيجي بوفون .

 

وقال بوفون " عندما لعبت ضد كيليان مبابي عندما كان في موناكو خلال نصف نهائي دوري الابطال ، تحدثت مع برزالي وهو أحد أصدقائي العظماء قال لي: جيجي ، في السنوات العشرين التي قضيتها في لعب كرة القدم نادراً مارأيت مثل هذا اللاعب السريع ، كان يركض بسرعة مع الكرة ، وكانت لدي صعوبة في امساكه " .

 

وأضاف " هذه الكلمات ليس بسيطة ، لأن بارزالي عندما يكون بكامل تركيزه يصعب المرور بجانبه ، هو حقا مدافع كبير ، وعندما سمعت ماقاله أدركت أن هذا الصبي (مبابي) كان شيئا خاصا " .

 

وواصل " آمل أن يظل متواضعا ويحافظ على الرغبة في التقدم ، إذا استمر على ذلك ، ستكون له بصمة في تاريخ كرة القدم ، على كل من حوله من أصدقائه والنادي مساعدته على التركيز على كرة القدم " .

 

وتابع " إذا استمر في التركيز على اهدافه ، سوف يصبح واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بجانب بيليه و مارادونا ، وميسي ورونالدو ، أنا سعيد حقاً للعب معه بنفس الفريق الذي يلعب فيه ، وآمل أن أساعده إن أمكن على أن يصبح أقوى " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads