المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون يتحدث عن تجربة اللعب ضد مبابي

الجمعة 27/يوليو/2018 - 07:17 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث حارس باريس سان جيرمان المخضرم جانلويجي بوفون عن تجربة اللعب ضد زميله الجديد نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي حين كان لاعبا في فريق موناكو الفرنسي .

 

بوفون قابل مبابي منذ موسمين في دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي وكانت النتيجة صعود بوفون و خروج مبابي مع موناكو رغم نجاحه في تسجيل هدف في شباك العملاق الأيطالي جيجي بوفون .

 

وقال بوفون " عندما لعبت ضد كيليان مبابي عندما كان في موناكو خلال نصف نهائي دوري الابطال ، تحدثت مع برزالي وهو أحد أصدقائي العظماء قال لي: جيجي ، في السنوات العشرين التي قضيتها في لعب كرة القدم نادراً مارأيت مثل هذا اللاعب السريع ، كان يركض بسرعة مع الكرة ، وكانت لدي صعوبة في امساكه " .

 

وأضاف " هذه الكلمات ليس بسيطة ، لأن بارزالي عندما يكون بكامل تركيزه يصعب المرور بجانبه ، هو حقا مدافع كبير ، وعندما سمعت ماقاله أدركت أن هذا الصبي (مبابي) كان شيئا خاصا " .

 

وواصل " آمل أن يظل متواضعا ويحافظ على الرغبة في التقدم ، إذا استمر على ذلك ، ستكون له بصمة في تاريخ كرة القدم ، على كل من حوله من أصدقائه والنادي مساعدته على التركيز على كرة القدم " .

 

وتابع " إذا استمر في التركيز على اهدافه ، سوف يصبح واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بجانب بيليه و مارادونا ، وميسي ورونالدو ، أنا سعيد حقاً للعب معه بنفس الفريق الذي يلعب فيه ، وآمل أن أساعده إن أمكن على أن يصبح أقوى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads