المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حسام حسن: لو كنا في نصف حالتنا لاستطعنا الفوز على الأهلي

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:32 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه لم يحالفه التوفيق أمام الأهلي، في اللقاء الذي خسره بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

 

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"حاولنا التسجيل فى أكثر من مناسبة طوال ىالمباراة، ولم يحالفنا التوفيق، والأهلي لم يكن فى حالته الطبيعية، ولو كنا فى حالتنا الطبيعية أو بنصفها لاستطعنا الخروج بنتيجة أفضل أو الخروج بنقطة تعادل على أقل تقدير".

 

وتابع العميد:"التغييرات كانت وفقا لظروف اللقاء، ولتنشيظ القدرات الهجومية، ودفعنا بثلاثة لاعبين لمهاجمة الأهلي، وإصابة إسلام صلاح القوية فى الركبة لم تكن فى الحسبان كانت مفاجأة بالنسبة للجهاز الفنى".

 

وأوضح حسام حسن:"كنا نود العودة للقاء، لكن النقص العددي طوال الـ25 دقيقة مع فريق كبير مع الأهلي، مؤثر بالفعل، سنعمل على تدارك الأخطاء، ومع بداية كل موسم يحدث نتائج عكسية، ولكن سنعمل على تصحيح الأمور".

 

وشدد مدرب المصري:"انهينا الموسم متأخرين وبدأنا الإعداد باكرا، كان يجب أن نقوم بفترة إعداد قوية، والهزيمة من الأهلي عادية، لأنه حامل لقب الدوري، الجهاز الفنى سيعمل على تطوير الأداء، وعامل التوفيق من عدمه يكون مؤثر، والحالة الفنية للاعبين غير مضمونة"

 

واستطرد:"حالة الأهلي دفعتنا لتغيرات هجومية، كنت أرى الدفع بالثلاثي أحمد جمعة وجريندو وأحمد ياسر ستكون مؤثرة، لكن إصابة إسلام صلاح واللعب بدونه، ومع الحالة البدنية، تأثرنا كثيرًا فى اللقاء، لم نرى نتائج التغيرات بعد إصابة اللاعب".

 

وأضاف:" لم نكن موفقين فى هذه المباراة، وما أحزننى لو كنا فى 50% من حالتنا، لخرجنا بدون خسارة".

 

وختم تصريحاته:"هدف كوليبالى جاء من خطأ دفاعي لنا، والهدف الثاني لأزارو جاء من كرة مرتدة، لم تكن هناك فرص حقيقية للأهلي كثيرة، لم يكن المنافس فى أفضل حالاته".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads