المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب بتروجيت: قلة التركيز سبب الهزيمة الثقيلة من الأهلي

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 08:29 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أكد محمد يوسف، المدير الفني لنادي بتروجيت، أن قلة التركيز في الشوط الثاني وراء الهزيمة الثقيلة من الأهلي بثلاثة اهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري.


وقال يوسف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء،"قلة التركيز في الشوط الثاني وتراجع الأداء سبب الخسارة من الأهلي، وتركنا مساحات فارغة لهم، حتى استطاعوا تسجيل الأهداف بالسرعات العالية، كما أنهم يمتازون خبرات".

وتابع"لعبنا شوط أول جيد، لكن لم نوفق فى الشوط الثاني، كان هناك حالة تسرع بين اللاعبين، وحاولنا استغلال الثغرات في دفاع الأهلي قبل أن يحرز هدفه الأول عن طريق وليد سليمان، لكن لم نستطيع".


وأوضح"لسنا في أفضل حالتنا، هناك بعض الأمور الصعبة التي تمر حاليا على بتروجيت، وهناك بعض العروض الخاصة للاعبينا يفكرون فيها".


وأكد"سنعمل على إصلاح الأخطاء، وعيوب الأداء خلال المرحلة القادمة من بطولة الدوري العام".


واستطرد"تحدثت مع إدارة بتروجيت من أجل دعم الفريق هجوميًا خلال الفترة المقبلة، سنعمل على جلب أوراق هجومية مميزة، لابد من جلب لاعبين مميزين، لا استطيع مهاجمة الأهلي وفتح الملعب أمام فريق كبير".


وتابع"خسرنا اللقاء، لكن لا نستطيع أن نطمع في بداية اللقاء منذ بدايتها وأنا لا أمتلك الأوراق الهجومية، بتروجيت يعاني هجوميًا وعلى مدار ثلاث مدربين تولوا المهمة كان الفريق يعاني في تسجيل الأهداف، لو كنت أمتلك هجوما جيدة لتغير الحال".


وختم"لا يفرق عندي الأجنبي من اللاعب المصري، الأهم أن يأتي اللاعب الذي يحدث الفارق، وهناك فرق جيدة مثل طنطا الذي سجل مهاجمه مصطفى محمد هاتريك في لقاء المصري، ومصر المقاصة الذي يقدم نتائج جيدة ويستطيع التسجيل بشكل رائع".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads