المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النجوم تتحدث عن "متعب": "أبوتريكة": أهدافه تدرس.. حازم إمام: منقذ الأهلي

الإثنين 20/فبراير/2017 - 03:28 م
سليمان السيد
طباعة
يظل عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واحدًا من أفضل المهاجمين في تاريخ مصر، فرغم أنه لا يلعب بصفة مستمرة مع الفريق، إلا أن نزوله لأرض الملعب، يجعل الفريق المنافس يشعر بالقلق، لأنه هداف بمعنى الكلمة.

واعتادت الجماهير، على إحراز "متعب" للأهداف، حتى بعد نزول في الشوط الثاني، وبالفعل سجل القناص العديد من الأهداف بعد نزوله، وكان آخر هذه الأهداف، هدفه بالأمس في مرمى المقاولون العرب، بعد نزوله بثواني، أحرز هدف تقدم الأهلي في المباراة.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير أراء نجوم الكرة في عماد متعب

"أبو تريكة"

يعتبر محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من أقرب الأصدقاء لـ"متعب" خاصة وأنه زامله كثيرًا في الملاعب.
وقال "أبو تريكة" عن "متعب":"التهديف موهبة يجسدها عماد متعب، وأهدافه لابد أن تدرس للمهاجمين".

حماد صدقي

قال حماد صدقي، المدير الفني لمنتخب 99:"التركيز هو سبب تألق متعب، لأنه لايهتم بما يقال حوله، عن تجديد عقده مع الأهلي أو رحيله عن النادى، وهذا الأمر يثبت للجميع أن متعب لديه ثبات جدًا ولا تهتز ثقته فى نفسه".

خالد بيومي

حرص خالد بيومي، المحلل الرياضي، على الإشادة بعماد متعب، بعد هدفه الأخير في مرمى المقاولون العرب، وقال: "هدف عماد متعب يعني شيئ وحيد، أن الأهلي لا يوجد به سوى رأس حربة واحد اسمه عماد مؤلم متعب مزعج".

حازم إمام

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن عماد متعب، لابد أن يحصل على المشاركة أساسيًا مع الأهلي، لأنه هداف ومهاجم لديه خبرة كبيرة، فهو بمثابة المنقذ للأحمر، في الفترة الأخيرة.

حسن شحاته

أكد حسن شحاته، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، والحالي لفريق بتروجيت، على أن عماد متعب، من أفضل المهاجمين، لأنه يعرف جيدًا طريق الجون، بجانب أنه ممكن يسجل في أي وقت.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads