المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزارو: سعيد بهدفي في شباك المصري.. ولا أشغل ذهني بلقب الهدّاف

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:50 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المغربي وليد أزارو،في تصريحات للموقع الرسمي، إن الفوز الذي حققه الفريق اليوم على المصري، في منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز، جاء نتيجة لاستغلال كل المساحات الخالية في الملعب، مع التمركز الجيد وتفعيل الإيجابيات والتقليل من السلبيات.

 

وقال وليد أزارو:"الأهلي يمتلك خبرات كبيرة، وبمقدور لاعبيه التعامل مع المتغيرات وطريقة اللعب أثناء المباريات، مؤكدًا أنه لا يشغل ذهنه بوجود صانع ألعاب من عدمه. مشددًا على أن الأهلي لا يقف على غياب أو وجود أي لاعب".

 

وتابع مهاجم الأهلي:" الأهلي يأخذ لقاءات الدوري خطوة خطوة، وصولًا إلى اللقب، فبعد مباراة الإسماعيلي الافتتاحية، تم غلق هذه الصفحة من أجل التحضير بقوة للمصري، وهو ما تحقق بالفعل، وتمكّن الأهلي من الفوز وتسجيل هدفين".

 

وختم ازارو تصريحاته:" إنه سعيد بالطبع بالتسجيل في شباك المصري، ولكنه أيضًا لا يفكر في لقب الهدّاف بقدر ما ينشغل بتطبيق طريقة اللعب، مؤكدًا أن المهم في النهاية هو تحقيق الفوز بغض النظر عن تسجيله للأهداف من عدمه".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads